أعرب ياسين لبحيري، متوسط ميدان نهضة بركان، عن تفاؤله بخصوص مستقبل الفريق البرتقالي في منافسة البطولة الوطنية هذا الموسم،مؤكدا ل" المنتخب" بأن الوقت سابق لأوانه لتحديد ملامح البطل، قبل أن يضيف بأن فرسان الشرق جاهزين لما ينتظرهم من إستحقاقات.

المنتخب:تتصدرون  البطولة الوطنية لحد الآن، وهذا مؤشر قوي لرغبة نهضة بركان في المنافسة على اللقب؟

لبحيري: من السابق لأوانه الحديث عن إمكانية تتويجنا بلقب البطولة،فالطريق مازال شاقا وطويلا، لكن نحمد الله على النتائج الإيجابية التي حققها الفريق لحد الآن.

أعتقد بأن معنويات جميع اللاعبين مرتفعة في المرحلة الحالية،ومع إستئناف المنافسة المحلية، سنحاول المواصلة على ذلت النهج الذي بدأنا به من أجل مواصلة تحقيق أكبر عدد من الإنتصارات.

المنتخب: هل توقف البطولة الأخير، أثر على نسقك الفريق؟

لبحيري:لا أعتقد بأنه سيؤثر بنسبة كبيرة، صحيح أن توالي المباريات يمنح اللاعبين الجاهزية البدنية أكثر ، لكن مهما كان الوضع نحاول التعامل مع المعطيات المتاحة، أهم شيء أننا نواصل التداريب بجدية وبرغبة كبيرة في إسعاد الجماهير البركانية، التي لاتبخل علينا بالدعم والتشجيع.

المنتخب:هل ترشح ناديا أو إثنين للتويج بلقب البطولة  هذا الموسم؟

لبحيري: من الصعب الحديث عن فريق مرشح لحد الآن،لم تنقضي إلا 6 دورات من البطولة الوطنية، قد تحدث مفاجآت في الفترة المقبلة، لكن الأندية الكبيرة دائما ستكون حاضرة في الصدارة.

المنتخب: عدة أندية تعاني هذا الموسم من أزمة ملاعب، هل ستتأثر نتائجها هذا الموسم؟

لبحيري: من الصعب على أي فريق أن يظل يبحث عن ملعب يستقبل  فيه، لكن الظرفية الحالية تفرض على بعض الأندية الإستقبال خارج مدنها، فبلدنا كما يعرف الجميع مقبل على إستضافة أحداث رياضية كبرى،يجب أن نصبر أكثر، هناك فرق تملك لاعبين لهم تجربة كبيرة في البطولة بإمكانهم تجاوز أ ي عراقيل تواجههم،وضمنها مشكل الملاعب الحالي.