تمكن النهضة البركانية من تحقيق فوز مهم على يوسفية برشيد برسم الدورة السادسة من منافسات البطولة الإحترافية وذلك لحصة ثلاثة أهداف لهدف مكنه من إعتلاء الصدارة عن جدارة برصيد 14 نقطة متبوعا بالوداد في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

إنطلقت الجولة الأولى بضغط من نهضة بركان بحثا عن هدف السبق وكان بالإمكان أن يفعل في أكثر من مناسبة لكن دفاع يوسفية برشيد كان يتدخل لإبعاد الكرة. وظل النهضة البركانية يناور من كل الجهات ليأتي الفرج في الدقيقة 13 عن طريق السينغالي لامين كامارا الذي توصل بالكرة داخل منطقة العمليات ويسدد بقوة ليهزم الحارس هلالي بعد أن كانت الكرة قوية والتي إستقرت في الجهة اليمنى للحارس.

وعاد النهضة البركانية ليبحث عن الهدف الثاني هذه المرة عن طريق أسامة المليوي لكن الدفاع أبعد الكرة من أمام منطقة العمليات، في الوقت الذي ظل فيه يوسفية برشيد يبحث عن منفذ لكنه كان يجد صعوبة كبيرة في الوصول للحارس حمزة الحمياني الذي كان طيلة هذه الدقائق مرتاحا من دون أن يختبر من مهاجمي يوسفية برشيد الذين لم يصلوا لمنطقة العمليات طيلة 20 دقيقة الأولى.

الدقيقة 27 سيتمكن يوسفية برشيد من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب بوعبيد لكن اللاعب كان في وضعية تسلل ما جعل الحكم يلغي هذا الهدف.

بعد ذلك نزل إيقاع المباراة بشكل ملحوظ ووجد نهضة بركان صعوبة كبيرة في الوصول للحارس هلالي بعد أن نظم يوسفية برشيد صفوفه وبدأ بضغط ليتأتى له الفرج في الدقيقة 40 حيث سيتمكن فريق ولاد احريز من تسجيل الهدف عن طريق اللاعب الحمزاوي بعد توصله بالكرة من اللاعب السلامي، لكن الحكم توجه لتقنية الفار للتأكد من صحة الهدف ليرفض الحكم لوجود خطأ قبل تسجيل الهدف.

الدقيقة 45 نهضة بركان سيسجل الهدف الثاني بعد ما سدد الموساوي ضربة زاوية عن طريق اللاعب أسامة لمليوي ومرة أخرى يتوجه الحكم لتقنية الفار رفضه لوجود حالة شرود.

وتعملق الحارس حمزة حمياني في التصدي لكرة السلامي في الدقيقة العاشرة بعد الوقت بدل الضائع.

مع بداية الشوط الثاني سيتحصل يوسفية برشيد على ضربة وكادت أن تعطي هدفا لولا أن الحارس حمياني مرة أخرى تدخل بنجاح وحول الكرة للزاوية. الدقيقة 52 الزغودي يمرر من الجهة اليمنى المورابيط يرتقي ويسكن الكرة بضربة رأسية معلنا عن ثاني أهداف النهضة البركانية.

الدقيقة 70 ستحمل البشرى مرة أخرى للنهضة البركانية الذي سيتمكن من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب أسامة المليوي، وبعد ذلك سيتمكن يوسفية برشيد من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب السلامي في الدقيقة 75 بعد خطأ للحارس حمزة حمياني. لتنتهي المباراة بفوز النهضة البركانية عن جدارة وإستحقاق.