تمكن المغرب الفاسي من العودة بنتيجة الفوز من وجدة على حساب المولودية الوجدية بحصة ثلاثة أهداف لهدف مكنه من الإرتقاء في صدارة الترتيب العام برصيد 12 نقطة، وبذلك تتأزم وضعية فارس الشرق في أسفل الترتيب العام.
مع بداية الجولة الأولى إتضح بأن المغرب الفاسي سيكون الأقرب للتسجيل بالنظر للضغط الذي مارسه على دفاع وحارس مرمى المولودية زياد العفسة لذلك جاءت المحاولات تلو الأخرى لصالح المغرب الفاسي الذي عرف كيف يضغط ويضبط إيقاع المباراة لصالحه.
ظل المغربالفاسي يضغط وأكيد كنا نتوقع الهدف في أي لحظة حتى وأن المولودية الوجدية كان مستميتا لكنه سينهار بعد ذلك وبالضبط في الدقيقة 44 حيث سيفتتح محمد بدوي حصة التسجيل وسيواصل المغرب الفاسي ضغطه لتسجيل الهدف الثاني ليأتي سريعا أي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وهذه المرة عن طريق اللاعب محسن بوريكة.
خلال الجولة الثانية واصل المغرب الفاسي ضغطه من أجل تسجيل الهدف الثالث وبالتالي سيأتي ذلك في
الدقيقة 51 وبعد ألحاح كبير سيتمكن المغرب الفاسي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد بدوي الذي إرتقى بضربة رأسية بعد تمريرة من اللاعب محسن بوريكة التي هزمت الحارس لعفسة.
وإن كانت المهمة صعبة للغاية على المولودية الوجدية فإنه سيتمكن من إفتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 57 عن طريق يوسف المالكي الذي إنسل على إثر ضربة خطأ وينفرد بالحارس صلاح الدين شهاب ويسجل أول هدف للمولودية.
بعد هذا الهدف سيعود المولودية ليخلق بعض المشاكل في دفاع المغرب الفاسي بحثا عن تقليص فارق الأهداف وقد أتيحت له بعض الفرص لكنه لم يحسن التعامل معها بالشكل اللازم.
في الدقيقة 85 سيعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح المولودية الوجدية وسيذهب لتقنية الفار للتأكد من الحالة ويلغي قراره لتبقى النتيجة عل حالها وتنتهي المباراة بفوز المغرب الفاسي عل حساب المولودية.