يعتبر ياسين لبحيري، واحدا من ألمع نجوم نهضة بركان في الوقت الحالي، فاللاعب الذي يشغل مركز وسط ميدان، لايكل ولايمل في مساندة هجوم الفريق البرتقالي ودفاعه في موسم يراه اللاعب كله تحديات خاصة بعد البداية الجيدة لفرسان الشرق في البطولة، ورغبتهم في إستعادة الأمجاد بكأس الكاف.

المنتخب: تفوقتم على حساب اتحاد تواركة ب(3-1) لتواصلوا مساركم الرائع  مع بداية البطولة؟

لبحيري: فعلا، إنها بداية رائعة يتمناها أي لاعب وأي مدرب والجماهير خاصة، الفوز على إتحاد توراكة جاء في وقت جيد أيضا، فرغم عودتنا من نيجيريا إلا أننا تمكنا من الفوز ومواصلة التألق،وهو الأمر الذي سيسعد الأنصار وسيجعلهم يحلون بقدرة فريقهم على تحقيق نتائج إيجابية أخرى.

المنتخب: مشوار دون خطأ وعلامة كاملة لنهضة بركان،هل من تعليق؟

لبحيري:كما قلت هي بداية مثالية، لكن أهم شيء هو الإستمرارية،الآن جميع الأندية ستضرب لنا ألف حساب، سيكون صعبا مواصلة الفوز في كل المباريات، لكن أهم شيء هو أن نتمكن من تقديم الأفضل في أي مباراة نخوضها.

المنتخب: إستعدت توهجك الكامل مع نهضة بركان هذا الموسم، هل هناك سر؟

لبحيري:ليس هناك أي سر، أحرص على  العمل الجماعي وأركز على تقديم أفضل ماأملك للفريق البركاني الذي يحرص مسؤولوه على توفير كافة ظروف العمل الإحترافي لجميع اللاعبين، ويملك في الوقت الحالي أمين الكرمة كمدرب يقوم بعمل رائع لمواصلة تحقيق نتائج في المستوى.

المنتخب: بعد التعادل الإيجابي ضد بيندل النيجيري، هل ترى بأن نهضة بركان بإمكانها إستعادة التوهج في كأس الكاف؟

لبحيري: نهضة بركان يملك تاريخا مع منافسة كأس الكاف، أكيد أن الفريق يملك كافة الإمكانيات التي تجعله قادرا على التألق في المنافسة القارية، فبعد التعادل مع بيندل سنبحث بالمغرب عن تجاوزه والإستمرار على اعلى مستوى في الكونفدرالية ولما لا الذهاب لأبعد نقطة ممكنة.