تمكن الوداد الرياضي من تحقيق الفوز على شباب السوالم بهدف برسم الدورة الثالثة من منافسات البطولة الإحترافية من دون إقناع.

قبل بداية المباراة رفع الفريقان لافتتين تعبران عن التضامن المطلق مع ضحايا الزلزال، وبعدها دقيقة صمت ليعطي الحكم محمد بلوط بعد ذلك بداية إنطلاق المباراة والتي جرت بدون جمهوربسبب العقوبة.

منذ البداية المباراة تبين بأن المباراة مضغوطة على المستوى التكتيكي من دون بناءات هجومية دقيقة ومحكمة من شأنها أن تعطي أهدافا في الدقائق الأولى، إذ خلال 14 دقيقة لم نسجل أي محاولة حقيقية للتسجيل حيث ظلت الكرة في وسط الميدان مع غياب ملح الجمهور الذي يكون السند وهو من يدفع باللاعبين نحو الشباك.

إنتظرنا حتى الدقيقة 22 حيث ستتاح فرصة لشباب السوالم وذلك عن طريق المعطي تيميزو الذي توغل وسدد بقوة لكن كرته مرت بعيدا عن مرمى الحارس مطيع.

إنتظرنا حتى الدقيقة 32 لتتاح أول فرصة للوداد حيث كاد بولي سامبو أن يفتتح حصة التسجيل إثر تسديدة تدخل على إثرها الحارس هشام العلوش بنجاح.

وأمام غياب فرص التسجيل ستتاح فرصة لشباب السوالم في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب الساخي لكن دفاع الوداد تدخل بنجاح، ويضيع سامبو فرصة للوداد في الدقيقة 40.

وفي غياب الحلول إنتهت الجولة الأولى بالبياض بمستوى جد متوسط إن لم ضعيفا.

مع بداية الجولة الثانية كنا ننتظر أن تتغير الأمور التقنية لكن الوضع ظل على ما هو عليه إندفاع من دون نتيجة مع إرتكاب أخطاء كثيرة خاصة على مستوى خط الوسط.

الدقيقة 56 ستتاح أبرز فرصة لشباب السوالم عندما إرتطمت الكرة بالقائم الأيمن .
ظلت الرتابة قائمة من دون أن نشاهد مستوى جيد خاصة من الوداد الرياضي الذي لم يجد الحلول المناسبة في هذه المباراة ليصل لشباك الحارس هشام علوش الذي كان ناجحا في تدخلاته.
الدقيقة 83 الوداد سيتحصل على ضربة خطأ تكلف بتنفيذها يحيى عطية الله من دون نتيجة.
الدقيقة 85 سيفك الوداد النحس عن طريق الضراوي الذي تلقى كرة فوق طبق من ذهب من احناش ليسجل الهدف الاول للوداد.
وبعد ذلك سيتلقى أمين أبو الفتح الورقة الحمراء من الحكم ليكمل الوداد المباراة منقوصا.
لتنتهي المباراة بفوز صعب للوداد الرياضي على شباب السوالم.