فاز الجيش على ضيفه نهضة الزمامرة 3-1 في الدورة الثالثة بالبطولة الاحترفية الأولى، ومثلما كان متوقعا دخل الفريق العسكري المباراة مهاجما وحاول من البداية التهديد، غير أن نهضة الزمامرة كان يدوره يناور بل كان المبادئ بالتهديد من اللاعب البوزيدي من تسديدة، غير أن الحارس ابنعبيد تدخل بنجاح، ورد أغورو بمحاولة من الجهة اليسرى وسدد جانبا. 
وحاول الفريق العسكري السيطرة على الوسط بتمريرات قصيرة مع استغلال تحركات موريسون وأجراي، غير ان دفاع نهضة الزمامرة كان يقظا لكل المحاولات. 
وفي الدقيقة 28 تمريرة من الجهة اليمنى من محمد مفيد، واستغل حريمات الخروج الخاطئ للحارس الشرقاوي وسجل الهدف من ضربة رأسية، وكان على الفريق الضيف أن الرفع من الإيقاع، وضيع إيمانويل بيرنار أفضل فرصة عندما توصل بالكرة أمام المرمى، لكنه سدد جانبا رغم وضعه الجيد. 
ومارس نهضة الزمامرة ضغطا قويا في الشوط الثاني وكان السباق للتهديد من رأسية المدافع خدو وتألق الحارس ابنعبيد وأبعد الكرة، واستمر الفريق الزائر في ضغطه، إلى حدود الدقيقة 60، عندما قاد حدراف هجمة ومرر الكرة لمحمد حبالي الذي انفرد بالحارس ابنعبيد وسجل الهدف. 
وقام نصر الدين نابي بعدة تغييرات كإدخاله إيكمان والعربيدي وحمودان، وضغط على دفاع نهضة الزمامرة الذي استمات دفاعه، إلى الدقيقة 90 عندما تمكن إيكمان من تسجيل الهدف الثاني بعد انفراده بالحارس الشرقاوي، وفي الوقت بدل الضائع أضاف حمودان الهدف الثالث من تسديدة قوية، ليرفع الجيش رصيده ل7 نقاط في المركز الثاني ونهضة الزمامرة  تاسعا ب3 نقاط.