قال رشيد روكي مدرب شباب المحمدية بأن الفريق عانى كثيرا في الدورتين الاولى والثانية عندما إنهزم امام الجيش الملكي والوداد الرياضي لكنه تدارك الموقف عندما فاز على يوسفية برشيد وهو الفوز الذي رفع من معنوبات اللاعبين لتجاوز كبوة البداية والبحث عن آفاق أرحب.
المنتخب: كيف تقيم نتائج الدورات الثلاث لشباب المحمدية؟
روكي: الحقيقة ان البرمجة لم تكن رحيمة بنا في الدورتين الاولى والثانية عندما واجهنا الجيش الملكي والوداد الرياضي ومنينا بهزيمتين متتاليتين وكانت الامور قاسية بالنسبة لنا وللاعبين علما اننا قدمنا مباراة كبيرة امام الوداد الرياضي الذيخسرنا امامه ب 3-2 إذ حقيقة لم نكن نستحق الهزيمة بعد الاداء الكبير الذي قدمناه.
المنتخب: الفوز على يوسفية برشيد هل نعتبره إنطلاقة صحيحة وجديدة لفريقكم؟
روكي : هذا ما نتمناه بكل تاكيد خاصة واننا نعرف بان المهمة ستكون صعبة للغاية لكون البطولة هذا الموسم ستكون قوية لا على مستوى المقدمة او في اسفل الترتيب العام لذلك سنعمل بكل ما في وسعنا لكي نبحث عن نقاط جديدة في المباريات القادمة.
المنتخب: الملاحظ انكم لم تنتدبوا لاعبين جدد ما هي الاسباب؟
روكي: فعلا لم نقم بإنتدابات هذا الموسم والجميع يعرف الظروف التي نعيشها لذلك إنتدبنا 7 لاعبين شبان من الفريق والحقيقة احيي جميع اللاعبين على قتاليتهم وإستماتتهم على تحقيق الفوز في مباراة يوسفية برشيد.
المنتخب: لكن الملاحظ ان شباب المحمدية لم يقدم مستوى جيد بالمقارنة مع المبارتين اللتين منيا بهما بالخسارة؟ روكي: قدمنا مباراة كبيرة امام الوداد وخرجنا بصفر نقطة لذلك افضل ان أفوز بالنقط الثلاث عوض ان اقدم مستوى جيد من دون نقاط أكيد الاداء سيتحسن مع مرور الدورات.