تميزت الدورة الثانية من منافسات البطولة الإحترافية تسجيل خمسة إنتصارات ( إتحاد تواركة فاز على مولودية وجدة، نهضة بركان فاز على إتحاد طنجة، شباب السوالم فاز على حسنية أكادير، نهضة الزمامرة فاز على يوسفية برشيد، الودادفاز على شباب المحمدية)، كما أن كلاسيكو الدورة الثانية الذي جمع الرجاء الرياضي بالجيش الملكي إنتهى بالتعادل هدفين لكل فريق.

كما سجلت الدورة الثانية عدم تسجيل الفوز لدى سبعة أندية حيث تبقى أندية : أولمبيك آسفي، المغرب التطواني، حسنية أكادير، شباب المحمدية، يوسفية برشيد، إتحاد طنجة ومولودية وجدة.

3 أندية حققت الفوز الثاني على التوالي

ADVERTISEMENTS

حققت أندية إتحاد تواركة، نهضة بركان وشباب السوالم الفوز في الدورتين من إنطلاق البطولة الوطنية، وإقتسما 6 نقاط وبالتالي نسجل البداية الموفقة لهذه الأندية حيث سنشهد منافسة قوية على مستوى المقدمة في إنتظار ما ستسفر عنه باقي الدورات القادمة، خاصة من جانب البطل الجيش الملكي، الوداد والرجاء.

4 أندية بهزيمتين متتاليتين

أربع أندية هي التي منيت بهزيمتين متتاليتين الأمر يتعلق بكل من شباب المحمدية، يوسفية برشيد، إتحاد طنجة ومولودية وجدة، وبالتالي ستكون الأمور صعبة للغاية على هذه الأندية، التي يجب إن تصحح الإختلالات حتى لا تجد نفسها في ورطة كبيرة عند آخر الموسم.

ADVERTISEMENTS

نجوم الدورة

من بين النجوم الذين برزوا في هذه الدورة هناك لاعب الرجاء يسري بوزوق الذي سجل هدفين في مرمى الجيش الملكي ثم برز إتحاد تواركة والوداد الرياضي اللذين سجلا ثلاثة أهداف في الدورة الثانية، مع تسجيل 5 بطاقات حمراوات.