إنتهت مباراة الفتح الرياضي والمغرب الفاسي بالتعادل السلبي  برسم الدورة الثانية من منافسات البطولة الإحترافية التي إحتضنها مركب مولاي الحسن بالرباط حيث ضيع مصدق ضربة جزاء على الفتح بعد العودة لتقنية " الفار" في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

مع مرور الدقائق الأولى من هذه المباراة لم نسجل محاولات حقيقية للتسجيل اللهم المحاولة الأولى للفتح الرياضي في الدقيقة 11 التي لم يستثمرها أيوب نناح بشكل جيد، ليرد عليه المغرب الفاسي في الدقيقة 13 بمحاولة خطيرة كادت أن تعطي الهدف للمغرب الفاسي لولا تدخل الحارس أيمن مجيد الذي أبعد الكرة من منطقة العمليات.

بعدها أصبحت الأفضلية للفتح الرياضي الذي ضغط بقوة بحثا عن الهدف لكن الحارس صلاح الدين شهاب كانت تدخلاته ناجحة خاصة في محاولة قرناص الذي سدد ضربة خطأ حولها الحارس للزاوية.

ولم يجد الفتح الرياضي الحل الأنسب للوصول نحو شباك الحارس شهاب سوى التسديد من بعيد كتسديدة أيوب نناح التي كادت أن تصيب الهدف لولا أن الكرة مرت جانبا، لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.

خلال الجولة الثانية ظل الوضع على ما هو عليه غياب فرص حقيقية للتسجيل بالنظر للصرامة التكتيكية التي نهجها المدربان جمال السلامي وطارق السكتيوي ما جعل الكرة في الغالب تبقى في وسط الميدان.

الدقيقة 55 كاد حمزة هنوري أن يسجل الهدف للفتح الرياضي عندما سدد بقوة لكن الحارس صلاح الدين شهاب حول الكرة للزاوية.

وكاد المغرب الفاسي أن يباغث الفتح الرياضي بضربة رأسية في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب محسن

بوريكة الذي كاد أن يباغث الحارس أيمن مجيد.

إستمر حوار المباراة على هذا الشكل في غياب فرص للتسجيل ليضيف الحكم ثلاث دقائق وسيتوجه الحكم لتقنية الفار ليتأكد من خطأ داخل منطقة العمليات حيث إستغرق الوقت للتأكد من هذه الحالة ما يقارب أربع دقائق ليعلن عن ضربة جزاء للفتح الرياضي تكلف بتنفيذها اللاعب مصدق الذي فشل في تسجيل الهدف وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.