تمكن نهضة الزمامرة من تحقيق أول فوز له في البطولة على حساب يوسفية برشيد بهدف للاشيء في الدورة الثانية من منافسات البطولة الإحترافية. الدقيقة 27 سيتحصل نهضة الزمامرة على ضربة خطأ قريبة من منطقة العمليات تكلف بتنفيذها اللاعب إيمانويل بيرنارد لكن دفاع يوسفية برشيد أبعد الكرة بعيدا ليستمر اللعب بضغط من الفريقين من دون تشكيل الخطورة على الحارسين عادل الشرقاوي ومهدي وايا اللذين كان تدخلهما في المستوى المطلوب.

وجاءت الخطورة من يوسفية برشيد عن طريق الكرات الثابتة وكاد الفريق الحريزي أن يفعلها في الدقيقة 36 لكن لحسن حظ نهضة الزمامرة أن الكرة مرت خارج أرضية الميدان.

وكاد مرة أخرى يوسفية برشيد أن يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 39 بعد تسديد ضربة خطأ من طرف اللاعب أشرف مرزاق، في الوقت الذي وجد فيه نهضة الزمامرة صعوبة كبيرة في تجاوز دفاع يوسفية برشيد.

ADVERTISEMENTS

خلال الشوط الثاني وبالضبط في الدقيقة 47 ستتاح فرصة حقيقية للتسجيل لنهضة الزمامرة عن طريق زكرياء حذراف الذي سدد لكن حارس يوسفية برشيد تدخل بنجاح.

الدقيقة 49 نهضة الزمامرة سيتحصل على ضربة خطأ قريبة من منطقة العمليات تكلف بتنفيذها زكرياء حذراف وشكلت الخطورة على دفاع يوسفية برشيد.

الدقيقة 51 سيتحصل نهضة الزمامرة على زاوية والكرة تصل للعميد عبد الخالق أحميدوش الذي إرتقى ويسكن الكرة بضربة رأسية معلنا عن أولى أهداف المباراة.

ADVERTISEMENTS

الدقيقة 81 الحكم سيعلن عن ضربة جزاء لصالح يوسفية برشيد عندما تم إسقاط هشام مرشاد لكن الحكم عاد لتقنية الفار ليرفض الهدف لوجود خطأ قبل إسقاط مرزاق أشرف.

الدقيقة الواحدة بعد الوقت بدل الضائع سيسجل يوسفية برشيد هدفا لكن الحكم رفضه لوجود حالة تسلل. لتنتهي المباراة بفوز نهضة الزمامرة الأول له على حساب يوسفية برشيد.