إنتهت المباراة التي احتضنها المركب الرياضي لفاس بين المغرب الفاسي وضيفه إتحاد اتواركة، برسم الدورة 26 من منافسات البطولة الإحترافية.. ب... وهي المباراة التي كانت تنذر قبل بدايتها بالتكافؤ في كل شيء تقريبا لتقارب الفريقين في المستوى وأيضا في النتائج التي حققها كل منهما إلى غاية الجولة 25..

وفيما دخل المغرب الفاسي المباراة باحثا عن فوزه الثامن خلال هذا الموسم والذي غاب عنه في الجولة الماضي التي اكتفي فيها بالتعادل أمام نهضة بركان (1 – 1)، دخل إتحاد اتواركة اللقاء وهو يمني النفس بانتزاع فوز غاب عنه طيلة الدورات الأربع الأخيرة..   

ADVERTISEMENTS

ولم يستطع المحليون استغلال عاملي الأرض والضيافة خلال الشوط الأول الذي إنتهى متعادلا، حيث ظل إتحاد اتواركة يقظا ولم يترك أي مجال للمحليين لتسجيل هدف السبق، في وقت حاول فيه الضيوف أيضا تحقيق المفاجأة ومباغتة مضيفيهم الفاسيين.

ولم يتغير أي شيء على مستوى النتيجة خلال الشوط الثاني رغم كل المحاولات التي قام بها الفريقان لتسجيل حضور أقوى وانتزاع الفوز.. إذ ظل التكافؤ سيد الموقف، ليكتفي كل فريق في نهاية المطاف بنقطة واحدة فقط، حيث رفع المغرب الفاسي رصيده إلى 34 نقطة صعدت به للمركز السادس مؤقتا، مع الإشارة إلى أن الفريق المحلي يدين بهذا التعادل إلى حارس مرماه عبد العلي المحمدي الذي استمات من أجل الدفاع عن مرماه. فيما رفع إتحاد اتواركة رصيده إلى 32 نقطة ظل بها في المركز التاسع.