تمكن المغرب الفاسي من تحقيق الفوز على الرجاء برسم مؤجل الدورة 24 من منافسات البطولة الإحترافية.

إنطلقت المباراة بضغط خفيف من الرجاء الرياضي الذي خلق العديد من الفرص في الدقائق الأولى في الوقت الذي إنكمش فيه المغرب الفاسي في الوسط من دون الإندفاع نحو الامام خوفا من إستغلال الرجاء المساحات والوصول مبكرا لشباك الحارس عبد العالي المحمدي.

اولى التهديدات جاءت في الدقيقة الخامسة عن طريق يسري بوز وق الذي توغل من الجهة اليسرى لكن الحارس المحمدي تدخل بنجاح إلا ان الحكم اعلن عن حالة شرود.

إستمر ضغط الرجاء الرياضي حتى حدود الدقيقة 19 حيث سيسدد محمد ازريدة بقوة لكن الكرة تصطدم بالقائم الايمن لشباك الحارس المحمدي.

المغرب الفاسي كان يجد صعوبة كبيرة في خلق الفرص والبناءات الهجومية وايضا التمريرات الخاطئة وكان الرجاء قريبا من التسجيل في الدقيقة 22 إثر تسديدة قوية من نوفل الزرهوني الذي كان في وضعية جيدة.

وسيضيع الرجاء دائما في إطار الضغط الذي فرضه هدفا محققة عن طريق بوزوق عندما توصل بالكرة من زميله خابا وامام الحارس المحمدي تضيع هذه المحاولة.

في الوقت الذي كان فيه الرجاء قريبا من تسجيل الهدف ستاتي المفاجأة في الدقيقة 41 عندما ستتاح زاوية للمغرب الفاسي والكرة تصل لراسية اللاعب بلال الودغيري الذي إرتقى وسجل الهدف الاول في المباراة الذي فاجأ الرجاء الذي كان هو المسيطر. لينتهي الشوط الأول بهدف السبق للمغرب الفاسي.

مع بداية الشوط الثاني اي في الدقيقة 46 سيعلن الحكم عن ضربة جزاء للمغرب الفاسي لكنه سيعود لتقنية الڤار ويلغي ضربة الجزاء.

بعد ذلك تحرك لاعبو المغرب الفاسي بحثا عن الهدف الثاني في الوقت الذي واصل الرجاء سيطرته من دون جدوى. الدقيقة 64 سيعلن الحكم على ضربة جزاء لصالح المغرب الفاسي بعد أن لمست الكرة احد مدافعي الرجاء وتكلف بتنفيذها عماد الرياحي الذي اضاف الهدف الثاني للمغرب الفاسي.

إستمر إيقاع المباراة وقد اغلق المغرب الفاسي كل المنافذ خوفا من تلقي الهدف المباغث ومع ذلك ظلت الخطورة قائمة من الرجاء.

وكاد المغرب الفاسي ان يؤدي ثمن خطأ دفاعي في الدقيقة 85 إستغله سفيان بنجديدة وسدد بقوة لكن المحمدي تصدى للكرة بنجاح. وامام أصرار الرجاء في التهديف سيتمكن الرجاء من تسجيل الهدف في الدقيقة 88 عن طريق سفيان بنجديدة بضربة رأسية هزمت الحارس المحمدي. لتنتهي المباراة بفوز المغرب الفاسي على الرجاء ويسير نحو البقاء.