تعادل أولمبيك خريبكة أمام ضيفه مولودية وجدة 1-1 في الدورة 24 من البطولة الاحترافية، ووجد الفريق الخريبكي صعوبة كبيرة من أجل فرض أسلوبه ذلك أن الفريق الوجدي كان منظما بشكل جيد ولم يجد الحلول أمام أصحاب الأرض، واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين في غياب فرص للَاتسحيل، إلى حدود الدقيقة 20 عندما توصل عبدالإله اعميمي بالكرة وسدد في القائم الثاني وسجل الهدف الأول بطريقة جيدة.

ولم يكن رد فعل الفريق الضيف قويا لتسجيل هدف التعادل خاصة أن هذا الهدف رفع من معنويات صاحب الأرض بل كان يناور بين الفينة والأخرى على غرار تسديدة معتني التي تدخل على إثرها الحارس مفتاح.

ADVERTISEMENTS

وضغط مولودية وجدة في الشوط الثاني وبحث عن تسجيل هدف التعادل، من خلال الضغط الذي مارسه، لكنه تلقى ضربة قوية بعد طرد اللاعب بنحليمة في الدقيقة 60، لكن ذلك لم يمنعه من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 بواسطة سوان من ضربة خطأ جميلة.

وفي الدقيقة 80 تعرض شينة لاعب أولمبيك خريبكة للطرد بعد تلقيه الإنذار الثاني، وتبادل الفريقان تضييع فرص التسجيل لتنتهي المباراة بتعادل مخيب للخريبكيين الذين يحتلون المركز الأخير ب18 نقطة ومولودية وجدة في المركز 14 ب24 نقطة.