إنتهت مباراة الجولة 22 من منافسات البطولة الإحترافية، بين المغرب التطواني وضيفه شباب المحمدية بفوز أصحاب الأرض والضيافة بـ1 – 0، وهي المباراة التي احتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان وقادها الحكم يوسف التريكي.

كانت مهمة الفريقين متشابهة خلال هذه المباراة رغم أن الإمتياز كان في صالح المغرب التطواني على اعتبار أنه صاحب الأرض والضيافة.. إذ كان كل منهما في أمس الحاجة إلى الإنتصار الذي غاب عنها خلال الجولات الثلاث الأخيرة.. حيث كان المغرب التطواني يبحث عن فوزه الخامس، فيما كان شباب المحمدية يطارد فوزه السابع.

واكتفى المغرب التطواني بنتيجة التعادل السلبي خلال الشوط الأول بعدما عجز لاعبوه عن ترجمة أي فرصة من الفرص التي أتيحت له إلى هدف السبق، إذ كان الأفضل من حيث قوة الأداء الهجومي، لكن التسرع وعدم التركيز والنقص في الدقة خلال التنفيذ.. كلها غابت لاعبي المغرب التطواني فعجزوا عن التهديف، في وقت كان فيه شباب المحمدية يدافع باستماتة، ويبحث كل سعي ليمارس من خلاله حقه في الضغط والتهديد.

ADVERTISEMENTS

ولم يكن الوضع خلال الشوط الثاني مغايرا عن سابقه، حيث ظل المغرب التطواني يواصل البحث عن أن استثمار فرصه المتاحة بشكل جيد، في وقت تملك فيه شباب المحمدية شجاعة التقدم هجوما أكثر بحثا عن المباغتة، وهو ما مكنه من خلف فرص تهديد قوية لم يستثمر على نحو جيد.

وجنى المغرب التطواني ثمار جهوده في الأنفاس الأخيرة من زمن المباراة، عندما تمكن لاعبه الغطاس من تسجيل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 81، بعد مجهود جيد من زميله الكروش.

ولم تفد كل الجهود التي بذلها شباب المحمدية لتعديل النتيجة خلال آخر دقائق المباراة، حيث استمات لاعبو المغرب التطواني كثيرا للحفاظ على تقدمهم في النتيجة.

ADVERTISEMENTS

وبهذا الفوز رفع المغرب التطواني رصيده إلى 26 نقطة، فيما ظل شباب المحمدية بنفس رصيده السابق وهو 24 دقيقة.