حقق الوداد الرياضي الأهم، وهو يتجاوز عقبة نظيره مولودية وجدة،بهدف لصفر، مساء اليوم السبت، بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، في إطار الجولة 22 من منافسة البطولة الإحترافية.

وضغط الفريق الأحمر منذ البداية من اجل إرباك حسابات الحارس مهدي مفتاح، في مواجهة سيطر فيها الحمر على خط الوسط، بحضور جيد لحيمود والمترجي وأيضا جبران، في الوقت الذي ظل الفريق الوجدي يحاول الإعتماد على المرتدات الخاطفة، بعدما حاول مدربه نجحي تغيير طريقة اللعب من أجل بلوغ مرمى الحارس يوسف المطيع دون جدوى.

ADVERTISEMENTS

الوداد وصل شباك سندباد الشرق في الدقيقة 33، بعد سجل اللاعب عبد الله حيمود الشهد الأول، قبل أن تتواصل المواجهة بسيطرة واضحة للفريق البيضاوي،قبل أن يقوم غاريدو بإخراج بوسفيان والزج باحداد، ثم بوهرة مكان زهير المترجي في الشوط الثاني، الذي شهد دخول اوناجم بدل سامبو، في  لقاء لم ينخفض إيقاعه، وحاول فيه ربان الفريق الوجدي العودة بقوة دون أن يتمكن، إذ لم ينفعه دخول كريم بنعريف وشعيب فيدي وأيضا أسامة الراضي، حيث فرض الوداد حضوره القوي وظل يسميث لغاية إدراك  نتيجة الإنتصار.

وبفوزه في لقاء اليوم، رفع الوداد رصيده إلى 46 نقطة خلف المتصدر الجيش الملكي، في حين تجمد رصيد مولودية وجدة في النقطة 20.