فاز شباب السوالم على الدفاع الجديدي 2/1 في الدورة 22 في البطولة الاحترافية ، بينما واصل الفريق الدكالي نتائجه السلبية، وسجل 6 هزائم وتعادل في آخر 7 مباريات. 
ولم يتأخر صاحب الأرض في  تحقيق مبتغاه إذ في الدقيقة السادسة. تمكن  موهوب  من تسجيل الهدف الأول، ما فرض على الفريق الدكالي  الرفع من الإيقاع من أجل تعديل الكفة وتحرك المهاجمون الجديديون وحاواوا استغلال تراجع السالميين للحفاظ على النتيجة، إلى حين الدقيقة 15 عندما أعلن الحكم عن ضربة جزاء سجل منها شيشان هدف التعادل.
وحاول شباب السوالم استغلال الأخطاء الدفاعية التي كان يرتكبها الفريق الدكالي، بدليل  أن موهوب نجح في تسجيل الهدف الثاني، لكن الحكم رفضه بعد اللجوء للفار 
وكان شباب السوالم الأكثر بحثا للتسجيل ولم يستغل العديد من الفرص التي أتيحت له  حيث تفنن لاعبوه تضييعها، بينما كان واضحا أن الدفاع الجديدي قد تأثر بغياب عبدالله فرح الذي دائما ما يعطي الإضافة في الهجوم  ولقي صعوبة كبيرة  وفي الدقيقة 61 تمكن موهوب من استغلال خطأ دفاعي عندما  سدد، الكرة لمست القائَم   قبل أن  تدخل المرمى.
وكان من الطبيعي أن يضغط الدفاع الجديدي بحثا عن تسجيل هدف التعادل، لكن الفريق السالمي بقى صامدا أمام هجمات  خصمه ويحافظ بتقدمه.
ويحتل الدفاع الجديدي المركز 12 ب22 نقطة وشباب السوالم سادسا ب31 نقطة.