حقق إتحاد طنجة فوزا إستراتيجيا وحاسما مساء اليوم، وهو يحل ضيفا على المغرب الفاسي،برسم الدورة 22 من البطولة الوطنية الإحترافية في درجتها الأولى، بالمركب الرياضي بفاس.

ويدين الفريق الشمالي، للاعبه كوناتي الذي سجل هدف الإنتصار، في مباراة لم تكن سهلة على كتيبة هلال الطير، التي إعتمد على حضور متولي في الوسط وتوغلات الواصلي من أجل إرباك أصحاب الأرض،الذين ناورا عن طريق الرياحي لبلوغ مرمى الحارس  غابا مرباح دون جدوى، بعد تألق الأخير وحفاظه على نظافة شباطه، قبل أن ينبعث الزوار من رمادهم في الشوط الثاني بتسجيل هدفهم الأول عن طريق اللاعب المودن في الدقيقة 51 كوناطي، قبل أن تتواصل المواجهة برغبة وضغط للفريق الفاسي الذي نظم خطوطه دون أن يتمكن من التسجيل وإدراك التعادل.

ADVERTISEMENTS

الفريق الزائر إستفاد كثيرا من التغييرات التي قام بها مدربه،بإدخال الحراق مكان الواصلي ثم زريبي بدل بلمعاشي،وإستمر في الإستماثة في دفاعه لغاية إدراك المبتغى وتحقيق أغلى النقاط،ليوصل إنقاد موسمه في طريق بحثه عن عدم السقوط للدرجة الثانية.

وبفوزه في لقاء اليوم، رفع إتحاد طنجة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الأخير دائما، مقابل ذلك تجمد رصيد المغرب الفاسي في النقطة 29.