في أمسية رمضانية، يستقبل إتحاد تواركة حسنية أكادير برسم الدورة 21 من منافسات البطولة الإحترافية اليوم الأحد، وهي مباراة إستثنائية بالنظر للمواجهة التي ستجمع طارق السكتيوي مدرب إتحاد تواركة بشقيقه عبد الهادي السكتيوي مدرب حسنية أكادير.

إتحاد تواركة بلا فوز في رابع مباراة على التوالي

إتحاد تواركة الذي خلق المفاجأة هذا الموسم وقدم مستويات جيدة بقيادة المدرب طارق السكتيوي، حتى وهو يعجز عن تحقيق الفوز في رابع مباراة على التوالي، فإنه بميدانه يكون قويا وأكيد سيسعى إلى الفوز للعودة لسكة الإنتصارات، وسيخطط لذلك حتى لا يتراجع للوراء، وهو يدرك جيدا بأنه سيواجه حسنية أكادير الذي تعاقد مع المدرب عبد الهادي السكتيوي الذي كان قد حقق الفوز على الرجاء الرياضي في أول مباراة له ويسعى إلى تحقيق الفوز حتى وأن المهمة صعبة أمام الإتحاد التوركي الذي لا يتساهل بميدانه.

إتحاد تواركة رصيده هو 27 نقطة ويتواجد في المركز الثامن، حيث حقق سبعة إنتصارات وتعادل في ست مباريات، ومني بالخسارة في سبع مباريات، وفي الأربع مباريات الأخيرة حصد نقطتين فقط من أصل 12 نقطة.

حسنية أكادير لا يريد تفويت الفرصة

حسنية أكادير الذي تعاقد مع الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي وحقق معه أول فوز على الرجاء، ويتواجد في المركز 14 برصيد 20 نقطة وبالتالي سيكون هو الآخر بحاجة للفوز حتى يهرب من المناطق المكهربة وحتى لا يجد نفسه في ورطة كبيرة.

حسنية أكادير حقق خمسة إنتصارات وحقق خمسة تعادلات ومني بالخسارة العاشرة، وبالتالي سيكون مرغما على الفوز وإلا سيبقى مهددا في حال حققت باقي الأندية الفوز.

البرنامج:

الزمان: الأحد 2 أبريل 2023

المكان: مجمع مولاي عبد الله بالرباط الساعة 22

نقاطهما في البطولة:

إتحاد تواركة: 27 نقطة

حسنية أكادير: 20 نقطة  

نتائجهما في المواسم الأخيرة:

لم يسبق أن إلتقيا لكون إتحاد تواركة كان يمارس بالقسم الثاني