إنتهت المباراة التي جمعت بين المغرب التطواني وضيفه نهضة بركان برسم الدورة 20 من منافسات البطولة الإحترافية الاولى بالتعادل من دون أهداف، وهي المباراة التي احتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان وسط حضور جماهيري كبير، وقادها الحكم كريم صبري. ولم يستطع المغرب التطواني أن يستفيد من فرص التهديد التي خلقها خلال الشوط الأول الذي تسيده وكان فيه الأفضل على مستوى الأداء، حيث ضاعت منه فرص حقيقية للتسجيل..

وكان الرابح الأكبر خلال هذا الشوط الذي إنتهى بالتعادل من دون أهداف الفريق الضيف نهضة بركان الذي حافظ على نظافة شباكه.

ADVERTISEMENTS

وخلال الشوط الثاني إستطاع نهضة بركان أن يتدارك النقص الذي كان يعاني منه خلال الشوط الأول على المستوى التكتيكي، واستطاع أن يحد من خطورة مضيفه المغرب التطواني، لذلك فإن الفاعلية التي ظهر بها التطوانيون خلال الشوط الأول غابت ولم نشاهدها خلال الشوط الثاني، وهو ما جعل التكافؤ في كل شيء تقريبا هي السمة التي طغت على مجريات هذا الشوط. ورغم كل المحاولات التي قام بها الفريقان خلال الشوط الثاني ظل التكافؤ سيد الموقف إلى أن إنتهت المباراة بالبياض..

مع الإشارة إلى أن محمد كمال من المغرب التطواني كاد أن يفاجئ البركانيين بفرصة قوية تصدى لها باستماتة كبيرة حارس مرمى نهضة بركان. وبهذا التعادل إكتفى كل فريق بجني نقطة واحدة، رفع بها المغرب التطواني رصيده إلى 22 نقطة ليصعد للمركز 11، بعدما كان في المركز 12.. كما رفع نهضة بركان رصيدة من النقاط إلى 29، لكنه ظل في المركز 6.