تعادل نهضة بركان أمام الوداد 3-3  في الدورة 19 من البطولة الاحترافية، ودخل الفريق الأحمر  المباراة مهاجما وحاول الضغط من البداية وسنحت فرصة للحسوني داخل مربع العمليات لكنه سدد جانبا، وهدد  بوهرة من عمل تقني جماعي وسدد بدوره جانبا،  بينما كانت فرصة من جبريل واطار من تسديدة قوية، الحارس التكناوتي تصدى للكرة، وفي الدقيقة العاشرة تمكن سامبو من تسجيل الهدف الأول مستغلا تمريرة عطية الله، وكان نفس اللاعب قريبا من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة ردها القائم. 
 واستعاد نهضة بركان توازنه وبدأ يهدد من محاولات خطيرة أبرزها  فرصة جبريل واطار من ضربة رأسية،  العارضة ترد الكرة، فيما كانت الفرصة الثانية من دايو من  رأسية، الحارس التكناوتي  ينهزم لكن عملود أبعد الكرة.
وفي الدقيقة 34 تمكن الشرقي البحري من تسجيل هدف التعادل من رأسية متقنة ، واستمر الشوط الأول بين الفريقين مع تبادل المحاولات.
وكان الشوط الثاني متكافئا وعرف سجالا قويا بين الفريقين ، وكان الفحلي يناور بين الفينة والأخرى، بينما لم يستغل سامبو الكرة التي مررها له بوهرة وسدد جانبا. 
وفي الدقيقة 72 عمل جيد من بوسفيان الذي مرر للحسوني، ومن تسديدة أرضية سجل الهدف الثاني للوداد، ولم ينزل صاحب الأرض يديه وتمكن دايو من تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع، واستمرت الإثارة عندما أعلن الحكم عن ضربة جزاء  حيث لمست الكرة يد عملود في مربع العمليات سجل منها دايو الهدف الثالث، ورفضت المباراة أن تبوح أسرارها عندما تمكن فرحان من تسجيل هدف التعادل مستغلا كرة عادت من الحارس الحمياني من ضربة خطأ. 
وحافظ الوداد على مركزه الثاني ب 39 نقطة ونهضة بركان سادسا ب 28 نقطة.