تمكن الوداد الرياضي من تحقيق فوز صعب على أولمبيك خريبكة برسم الدورة 18 من منافسات البطولة الإحترافية بثلاثة أهداف لهدفين.

إنطلقت المباراة بندية كبيرة من الفريقين بحثا عن الهدف الأول الذي لم يتأخر طويلا حيث سيتمكن أولمبيك خريبكة من إفتتاح حصة التسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق عبد الإله عميمي الذي توصل بكرة فوق طبق من ذهب والذي نقل الكرة على الحارس رضا التكناوتي معلنا عن أولى أهداف المباراة.

ولم ينتظر الوداد طويلا سيتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 15 عن طريق جونيور سامبو الذي توصل بكرة من الجهة اليسرى من جلال الداودي.

وكان بمقدور الوداد الرياضي أن يضيف هدفا ثانيا في مناسبتين عن طريق نفس اللاعب الذي سجل الهدف سامبو في الدقيقة 22 ثم إثر هجمة جماعية في الدقيقة 30.

وكان منتظرا أن يحقق الوداد الرياضي هدف ثانيا بالنظر للهجومات التي قام بها لذلك سيتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 38 عن طريق سامبو بضربة رأسية، لتنتهي الجولة الأولى بتفوق الوداد الذي سجل هدف ثالثا ورفضه الحكم رضوان جيد لوجود حالة تسلل.

خلال الجولة الثانية واصل الوداد الرياضي بحثه عن الهدف الثالث لكن بالمقابل إنتفض أولمبيك خريبكة بحثا عن الهدف وكان بمقدوره ذلك في الدقيقة 58 لكن هذه المحاولة ضاعت.

ضغط الوداد بقوة خاصة عندما ضغط أمام منطقة عمليات أولمبيك خريبكة وسيضيف هدفا رائعا وجميلا عن طريق بوهرة الذي سجل على الطاير هذا الهدف في الدقيقة 66 بعد تمريرة رائعة من يحيى عطية الله.

ولم يستسلم أولمبيك خريبكة أمام الضغط الودادي ليتمكن من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 77 عن طريق زهير الهاشمي الذي إستغل خطأ في التغطية الدفاعية.

لتنتهي المباراة بفوز صعب للوداد الرياضي على أولمبيك خريبكة ليقفز الوداد نحو الصدارة مؤقتا.