خسر شباب المحمدية، مساء اليوم الخميس، أمام ضيفه نهضة بركان بهدف لصفر، في المباراة التي أجريت بملعب البشير بالمحمدية،برسم الدورة 15 من البطولة الوطنية الإحترافية.

ولم يتمكن الفريق المحلي ولا الزائر من إرباك حسابات أي طرف منهما مع بداية المواجهة، فأبناء المحمدية حاولوا جاهدين منذ بداية اللقاء الضغط على الحارس حمزة حمياني ، لكن دايو والركراكي حالا دون أن يتمكن الفريق الفضالي من إرباك حسابات زملاء ياسين لبحيري، الذين عملوا علة تغيير طريقة لعبهم بالإعتماد على الكرتت القصيرة تارة، والطويلة تارة اخرى،مقابل ذلك ظل أصدقاء الصفصافي يتابعون إيقاع المباراة بحذر شديد، دون التسرع في إنهاء الوصول إلى مرمى منافسهم، الذي وجد بدوره معاناة كثيرة لهز شباك الحارس سفيان برحو.

ADVERTISEMENTS

مدرب المحمدية عمد خلال الشوط الثاني لإخراج أسامة لمليوي،ومنح الفرصة لعبد الرزاق الناقوس،وبعده زج بصلاح إشاران مكان النخلي،دون أن يتغير واقع الحال،مقابل ذلك قام ربان النهضة بالإعتماد على البحري الشرقي  مكتن شادراك ثم الزغودي بدل رضا حجي،لتتواصل المواجهة  بتنافس كبير  بين الفريقين.

وفي الدقيقة 82، حصل أبناء بركان على ضربة جزاء، أعلنها الحكم بوسليم، نفذها إيسوفو دايو بنجاح،بعدما ما حكم حكم اللقاء لتقية الفيديو ليؤكد صحة ضربة الجزاء،التي أشعلت المواجهة، في الوقت الذي حاول أصحاب الأرض بعدها الضغط على المنافس من أجل إنتزاع التعادل دون جدوى،بعدما الفريق البرتقالي يحصن دفاعه بأفضل طريقة.

وبفوزه في لقاء اليوم، رفع نهضة بركان رصيد إلى 21 نقطة بعدما حقق  الإنتصار السادس له هذا الموسم، مقابل ذلك تجمد رصيد في 18 نقطة، في الوقت الذي تلقى الفريق الهزيمة السابعة له في البطولة لحد الآن.

ADVERTISEMENTS