أكد هلال الطير مدرب اتحاد طنجة الجديد ل"المنتخب" أنه كان يعلم في قرارة نفسه أن استلام مثل هذه المهام لفرق تعيش أوضاعا صعبة ومعقدة في الترتيب يشبه القبض على الجمر الملتهب .
 هلال أكد أنه رغم هذه الإكراهات والمعيقات إلا أنه اختار هذا الرهان لتقييم مناعته مثلما قال ومعها قدرته على إخراج فارس البوغاز من مأزقه الحالي " اتحاد طنجة بجمهوره الحضاري  بتاريخه العريق ٫ إن لم يستحق منا هذه الخدمة والتضحية فإننا جحودون إذن؟ لذلك لم أتأخر حين طلب مني القيام بما يعرفه الجميع وهو مهمة الإنقاذ٬ البعض يصيبنا باليأس و يراها مستحيلة و نحن لا نراها كذلك و كرة القدم حافلة بالسيناريوهات التي فيها ريمونتادات عجيبة.
نقطتان شيء لا يشرف بطبيعة الحال٫ سنباشر المهام و نعلم حجم الصعوبات التي تواجهنا في الأفق٫ رهاننا كبير على 3 أمور ٫ الثقة التي يجب أن تعود سريعا٫ التعاقدات والصفقات الجديدة و الإضافة المرجوة و جمهورنا اللاعب الأهم الذي سيكون استعادته أشبه بالصفقة العظيمة"
معطيات أخرى حملها لنا هلال الطير سنعرض لها في العدد الورقي ليوم الخميس بمشيئة الله تعالى ومنها قصة ضم محسن متولي٫ مونديال الأندية و إكراه الملعب الكبير؟