حقق الوداد الرياضي فوزه الثاني على التوالي واستعاد صدارة ترتيب البطولة الإحترافية بفوزه على ضيفه حسنية أكادير (1 – 0) في منافسات الجولة 12، ورفع بذلك رصيده من النقاط إلى 24 نقطة ينفرد بها مؤقتا في المركز الأول.

المباراة إحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وقادها الحكم حمزة الفارق، وسجل الهدف الوحيد عماد الخنوس.

ADVERTISEMENTS

وكان الوداد الرياضي الفريق الأفضل خلال الشوط الأول ليس فقط بتسجيله لهدف السبق في وقت مبكر عبر لاعبه عماد الخنوس (د.7)، ولكن أيضا لأنه كان الأكثر خلقا لفرص التهديد، وكان بإمكانه أن ينهي الشوط الأول بأكثر من هدف بعدما عرف كيف يسيطر على مجريات اللعب، وكيف يهدد مرمى الحسنية، وأيضا كيف يحد من خطورة هذا الأخير.

واستطاع الوداد الرياضي أن ينهي الشوط الأول متقدما بهدف للاشيء، في حين ظل حسنية أكادير متأخرا في النتيجة، ولم تفلح فرص التهديد، المحسوبة على رؤوس الأصابع، التي قام بها خلال هذا الشوط من تعديل النتيجة.

ولم تتغير نتيجة المباراة خلال الشوط الثاني رغم التغييرات البشرية والتكتيكية التي قام بها مدربا الفريقين، إذ حافظ الوداد الرياضي على تقدمه في النتيجة دون أن يتمكن من إضافة هدف ثان، كما حافظ حسنية أكادير عن شباكه دون أن يستقبل هدفا آخر، لكنه في مقابل ذلك عجز عن تعديل النتيجة.

ADVERTISEMENTS

وبهذه النتيجة خرج الوداد الرياضي من المباراة بثلاث نقاط مهمة استعاد بها مركز الصدارة، فيما خرج حسنية أكادير بصفر نقطة، ليظل في المركز 12 برصيد 12 نقطة فقط، ليخرج من مباراته الرابعة على التوالي من دون أن يحقق أي انتصار.