أكدت مصادر ودادية، أن مكتب الوداد الرياضي برئاسة سعيد الناصيري، دخل في مفاوضات جادة مع وكيل أعمال الدولي التونسي نادر الغندري مدافع النادي الإفريقي أحد أقوى الأندية ببطولة تونس.
بينما قالت تقارير إعلامية، أن إدارة الفريق التونسي، إشترطت على مكتب الوداد دفع 200 مليون سنتيم مقابل تسريحه، علما أن عقد اللاعب مع فريقه الإفريقي، سينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري، وتريد إدارة فريقه الإستفادة ماليا من بيع ما تبقى من عقده حتى لا يغادر بالمجان.
وفي ما يخص السيرة الذاتية للاعب الغندري، فهو من مواليد 18 فبراير 1995 بفرنسا ويحمل جنسيتها، حيث ترعرع بها.. ويبلغ طوله 1.96م، وانطلق في بداياته مع المستديرة من فريق آرل أفينيون، ثم انتقل سنة 2014 إلى النادي الإفريقي التونسي ولعب له إلى غاية 2017، ثم عاض للاحتراف الأوروبي في تجربة أخرى خاضها ضمن نادي رويال أونتويرب البلجيكي موسم 2017-2018، وفي الموسمين المواليين حمل قميص نادي ويسترلو ببطولة بلجيكا أيضا، وقبل سنتين إنضم لنادي سلافيا صوفيا البلغاري التي خاض معه تجربة قصيرة، قبل أن يعود لتونس مجددا منضما للنادي الإفريقي.
واللاعب الغندري هو دولي بمنتخب تونس منذ سنة 2019، وشارك معه في مونديال قطر.
يذكر، أن وكيل أعمال المدافع التونسي المذكور، هو ذات وكيل أعمال المهاجم الكامروني ديديي لامكيل زي، الذي تعاقد مؤخرا مع الوداد الرياضي، قادما إليه من نادي كورتري البلجيكي.