أحدث شباب المحمدية المفاجأة عندما حقق الفوز خارج الميدان على حساب الوداد وألحق به الهزيمة الثانية على التوالي برسم الدورة العاشرة وذلك بهدفين لهدف.

بدأ الوداد ضاغطا بقوة من أجل الوصول مبكرا لشباك حارس شباب المحمدية، وكان بالإمكان ذلك لولا يقظة الحارس سفيان بروحو الذي تدخل في أكثر من مناسبة لإبعاد الكرة من منطقة العمليات.

وتأتي المحاولات الودادية تباعا إذ كاد أن يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق بولي جونيور الذي إرتقى بضربة رأسية كاد أن يسكن الكرة في الشباك.

وواصل الوداد ضغطه وهذه المرة عن طريق رضا الجعدي الذي سدد بقوة في الدقيقة 12 لكن الحارس حولها للزاوية، وعاد مرة أخرى زولا بضربة رأسية بعد تسديد زاوية في الدقيقة 17 لكنها مرت فوق القائم، ثم تسديدة محمد أوناجم في الدقيقة 21 التي حولها الحارس بروحو لزاوية.

الدقيقة 37 سيتوجه الحكم سمير الكزاز إلى تقنية الفار بعد أن وجه ورقة صفراء لجلال الداودي لكن بعد ذلك أشهر الورقة الحمراء.

الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني سيتمكن اللاعب مروان زيلا من تسجيل الهدف الأول لشباب المحمدية بعد مجهود فردي بعد أن راوغ كل اللاعبين وسدد بقوة ليهزم يوسف المطيع معلنا عن أولى أهداف المباراة.

الدقيقة 66 سيتعملق الحارس بروحو أمام كرة الحسوني الذي سدد ضربة خطأ لكن الحارس حولها ببراعة للزاوية.

الدقيقة 76 كاد يحيى عطية الله أن يسجل هدف التعادل للوداد لكن تسديدته مرت جانبا.

وفي الوقت الذي كان فيه الوداد يبحث عن هدف التعادل إذا بشباب المحمدية يفاجئه بهدف في الدقيقة 83 عن طريق حمزة الواصلي.

وفي الدقيقة 99 الحكم الكزاز يعلن عن ضربة جزاء للوداد تكلف بتنفيذها الحسوني ليسجل الهدف.

لتنتهي المباراة بفوز شباب المحمدية.