إنتهت مباراة أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي برسم الدورة العاشرة من منافسات البطولة الإحترافية بالتعادل السلبي، وهي نتيجة لم تخدم مصلحة الفريقين.

تميزت الجولة الأولى ببعض الفرص من الفريقين معا، خاصة وأنهما كانا بحاجة للفوز، حيث إنطلقت هذه الجولة بضغط من الفريقين لنسجل أول تهديد لأولمبيك خريبكة في الدقيقة 11 عن طريق طومي سونغ الذي كاد أن يخدع الحارس الزنيتي.

بعد ذلك تحرك لاعبو الرجاء الرياضي وعلى إثر هجمة منسقة كاد الرجاء أن يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 12 لكن اللاعب العيوط حول الكرة للزاوية بعد أن كانت الكرة تسير نحو الشباك.

ADVERTISEMENTS

وتأتي الدقيقة 25 إنسلال من اللاعب أسامة الحفاري الذي أصبح وجها لوجه أمام الحارس الزنيتي لكنه فشل في ترجمة المحاولة لهدف بعد تدخل ناجح للحارس الزنيتي الذي حول الكرة للزاوية.

الدقيقة 58 الحكم يعلن عن ضربة خطأ لأولمبيك خريبكة الكرة ويسجل هدفا لكن الحكم أعلن عن حالة تسلل وقبل ذلك سجل أولمبيك خريبكة وأعلن الحكم عن خطأ لصالح الرجاء.

الدقيقة 62 ستاح فرصة حقيقية للتسجيل للرجاء عن طريق محمد المكعازي لكن تسديدته مرت جانبا.

ADVERTISEMENTS

إستمر إيقاع المباراة على هذا النحو مع ضغط خفيف من أولمبيك خريبكة مع إستفاقة من الرجاء بعد القيام ببعض التغييرات، ليضيع بنجديدة هدفا محققا في الدقيقة 88 عندما كان وجها لوجه أمام الحاري فرني.

لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل السلبي الذي لم يخدم مصلحة الفريقين.