ظهر غراهام بوتر مدرب تشيلسي محرجا خلال الندوة الصحفية التي حضرها والخاصة بمباراة تشيلسي المقبلة أمام بورنموت. وتحدث عن حكيم زياش بكثير من التنويه والإشارة عندما سئل عنه خصوصا بعد تألقه الكبير في نهائيات كأس العالم "قطر 2022". وقال غراهام بوتر: "عندما وصلت إلى هنا كان (زياش) بعيدا قليلا عن الفريق الأول، لكنه شارك في بعض المباريات، نعرف صفاته، ونحن نحبه كلاعب. إنه شخص يمكنه اللعب بين الخطوط بشكل جيد للغاية". وأضاف: "في تشيلسي هناك دائما لاعبون جيدون ليسوا في التشكيلة الأساسية.. يجب أن تكون صبورا". وتابع: "على أي حال نحن سعداء جدا به وسعداء من أجله بالنظر لما أظهره خلال المونديال. لقد كنا على اتصال به طيلة نهائيات كأس العالم.. حكيم رجل جيد ولاعب جيد جدا".

وأظهر زياش الكثير من أدائه الرائع مع المنتخب المغربي في منافسات المونديال، وهو ما جعل الكثيرين يتساءلون عن سر عدم اهتمام مدرب تشيلسي به في منافسات "البريميرليغ".

ADVERTISEMENTS

وتجدر الإشاؤة إلى أن تشيلسي سيستقبل ضيفه بورنموت يوم الثلاثاء القادم برسم الجولة 17 من منافسات البطولة الإنجليزية، ويبدو أن زياش لن يشارك في المباراة بالنظر إلى الإجارة القصيرة التي حصل عليها بعد مشاركته في المونديال.