تتقاطر الأحكام الصادرة عن الغرفة الوطنية للنزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على كاهل المكتب المديري لفريق اتحاد طنجة، في الآونة الأخيرة. 
ووفق مصدر مطلع، فإن إدارة فارس البوغاز، توصلت أخيرا، بحكم جديد ضدها صادر لفائدة لاعبه السابق عبد الغني معاوي، بعدما لجأ هذا الأخير إلى ردهات الجامعة لاستخلاص مستحقاته التي يضمنها له العقد الذي كان يربطه بفريق اتحاد طنجة في عهد المكتب المديري السابق، إذ تم التعاقد معه آنذاك في "المركاطو" الشتوي لسنة 2022، بموجب عقد لموسمين ونصف، قبل أن يتم الاستغناء عنه في نونبر من السنة ذاتها. 
وتفاجأت مكونات الفريق بظهور حكم جامعي يفرض على اتحاد طنجة تسديد 355 مليون سنتيم لفائدة معاوي، أضف إليها ما يقارب 60 مليون سنتيم نتيجة نسب التأخير،  ما قد يتحول المبلغ الضخم إلى ما يناهز أكثر من 400 مليون سنتيم. 
وسبق أن قضت غرفة النزاعات ذاتها، في أربع ملفات كانت معروضة عليها بتسديد فريق اتحاد طنجة لمبلغ مالي إجمالي حددته مصادر "المنتخب"  في 625 مليون سنتيم، موزعة على أربع شكايات خسرها الفريق ضد كل من اللاعبين السابقين المهدي النغمي(375 مليون)، والإطار الوطني رفيق عبد الصمد(40 مليون)، وعبد العزيز الشافعي(11 مليون)، وكيل اللاعبين وصلاح الدين شهاب(199 مليون). 
ووفق إفادة مصادر مطلعة، فإن ملفات النزاعات الأربعة كلها تعود لسنوات 2018، 2019، 2020، 2021، والتي تعود للمكتب المديري السابق،  إذ قالت المصادر ذاتها إنها ديون متراكمة سابقة ورثها المكتب المديري الحالي بقيادة محمد أحكان.