عقد النهضة البركانية إجتماعا حاسما وعاصفا ترأسه حكيم بنعبد الله رئيس الفريق مباشرة بعد العودة من نيجيريا على خلفية الهزيمة المرة التي مني بها أمام كوارا النيجيري بحصة ثلاثة أهداف لهدف.

وجاء هذا الإجتماع من أجل مناقشة النتائج المحققة في بداية الموسم الحالي على مستوى البطولة، وأيضا على الواجهة الإفريقية.

ADVERTISEMENTS

ووقف الإجتماع  حسب بلاغ النهضة البركانية عند تقييم عام للبداية المتعثرة للفريق، سواء في منافسات البطولة الاحترافية أو المنافسات الافريقية، وذلك بناء على تقييم شامل لمختلف المقابلات من طرف مدرب الفريق الذي قدم تقريرا مفصلا عن الوضعية الحالية، إضافة إلى تدخلات بعض اللاعبين الذين عبروا عن آرائهم في ما يخص سلبية النتائج.
وقد خلص هذا الإجتماع حسب البلاغ على تأكيد رئيس النادي بضرورة العودة إلى سكة الانتصارات وذلك بداية من المباراة المقبلة، مع تذكير جميع الحاضرين على أن نادي نهضة بركان فوق كل اعتبار وأن النادي سيُفعِّل قوانين القانون الداخلي لكل من سيخل بصورة الفريق، مؤكدا على ضرورة العمل سويا من أجل تضافر الجهود للخروج من دوامة النتائج السلبية.
كما يدعو النادي جميع مكونات الفريق، وبالخصوص جماهير النادي إلى الالتفاف حول الفريق ومساندته لتحقيق النتائج الإيجابية، وتجاوز مرحلة الفراغ بداية من المباراة المقبلة من أجل تحقيق التأهل للدور الموالي في المنافسات الإفريقية، والرجوع إلى سكة الانتصارات في منافسات البطولة الاحترافية.