قال الشرقي البحري مبدع نهضة بركان وهدافها إن سعادته لا توصف بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخ الفريق البركاني، وأضاف أن طموحه زاد بعد التتويج من أجل المزيد من العطاء واللمعان خلال البطولة الوطنية الحالية لتحقيق لقب آخر، «المنتخب» حاصرته وأجرت معه اللقاء التالي..
• المنتخب: ماذا تقول عن هدفك الأول في مرمى الوداد الذي ساهم في تتويج نهضة بركان بلقب السوبر الإفريقي؟
ـ البحري: شعوري بعد تسجيل الهدف لا يوصف وقد جاء في الوقت المناسب وهو ما شجعنا للبحث عن هدف آخر هذا الهدف أثلج صدري، وأعطاني شحنة لمواصلة التألق واللمعان أثناء المباراة.
• المنتخب: هل كنت تتوقع الفوز بثلاثة ألقاب في مواسم واحد رفقة نهضة بركان ؟
ـ البحري: هدفنا المسطر حققناه ولله الحمد وتفوقنا في جل المسابقات، علما أن الألقاب الثلاثة لم تكن وليدة الصدفة، بل جاءت نتيجة العمل الجدي والمثمر والتخطيط السليم من أسرة الفريق ومكوناته، أشكر اللاعبين الذين خاضوا بمباراة كبيرة، وأشكر جميع مكونات الفريق البركاني من طاقم طبي وتقني.
• المنتخب: ما هي الأهداف المسطرة رفقة نهضة بركان في هذا الموسم؟
ـ البحري: ليكن في علمك، أن نهضة بركان سطر برنامجا هاما من أجل تحقيق هدفه المنشود وخاصة لقب البطولة الوطنية وكأس العرش والكونفدرالية الإفريقية، وحيث سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على الألقاب الثلاثة من أجل رسم البسمة على شفاه الجمهور البركاني.
• المنتخب: ما هي الإضافة الكبيرة التي قدمها المدرب عبد الحق بن شيخة للفريق؟
ـ البحري: بداية أوجه الشكر للمجهود الذي قام به المدرب السابق للفريق البركاني فلورون إيبنغي، علما أن المدرب عبد الحق بن شيخة أعطانا لمسة إضافية وواصل عمله ومجهوده، مما جعلنا نحقق الفوز بلقب السوبر الإفريقي والآن يجب علينا مواصلة عملنا المتميز لتحقيق نتائج في المستوى مع المدرب بن شيخة.