تمكن الوداد الرياضي من تحقيق أول فوز له في البطولة الإحترافية الاولى في المباراة التي جمعته بالدفاع الجديدي برسم الدورة الثانية من منافسات البطولة الإحترافية التي جرت اليوم الإثنين بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء وذلك بحصة ثلاثة أهداف لهدف.
مع بداية الشوط الأول تأكد بأن المباراة ستكون إيقاعها مرتفعا خاصة من جانب الوداد الرياضي الذي كان يطمح إلى تحقيق الفوز الأول في البطولة الإحترافية، لذلك جاءت الدقائق الأولى مرعبة من الوداد الرياضي الذي سيتمكن من إفتتاح حصة التسجيل في حدود الدقيقة 9 عن طريق يحيى عطية الله بضربة رأسية هزمت الحارس محمد شنوف بعد تمريرة ولا أروع من بديع أووك الذي موه وراوغ ومرر نحو عطية الله الذي إرتقى بضربة رأسية وإفتتح حصة التسجيل.
بعد ذلك لم تمر سوى أربع دقائق أي في حدود الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، سيعود الوداد الرياضي ليسجل الهدف الثاني عن طريق بولي جونيور سامبو الذي توصل بالكرة وتوغل داخل منطقة العمليات ويسدد بقوة ويضيف الهدف الثاني الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي الدفاع.
بعد ذلك عادت المباراة لإيقاعها العادي مع إندفاع طفيف للدفاع الجديدي الذي أراد تقليص فارق الهدفين لكنه كان يجد صعوبة في ذلك بالنظر لتماسك دفاع الوداد.
إستمر إيقاع المباراة على هذا النحو حيث وجد الدفاع صعوبة كبيرة في فرض إيقاعه والوصول للحارس أحمد رضا التكناوتي لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد بهدفين للاشيء.
مع بداية الشوط الثاني سيواصل الوداد الرياضي بحثه عن الهدف الثالث وسيتأتى له ذلك في الدقيقة 48 عن طريق أيمن الحسوني الذي إنطلق كالسهم ويسدد صاروخية هزمت الحارس الشنوف.
وأمام هذه الثلاثية سيتمكن الدفاع الجديدي من تقليص فارق الهدفين بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة 56 عن طريق مسعود جمعة شوكا.
وبحث الدفاع الجديدي عن تقليص فارق النقط فأصبح يعتمد على التسديد من بعيد كحل للتسجيل كالتي أتيحت للمعطي تميازو التي حولها الحارس التكناوتي للزاوية، لتنتهي المباراة بفوز الوداد الذي يكسب أول ثلاث نقاط بعد التعادل أمام الفتح الرياضي في الدورة الأولى يصبح رصيده أربع نقاط في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الدفاع في ثلاث نقاط.

ADVERTISEMENTS