"الإدريسي لم يكن جيدا في المباراة" هذه هي العبارة التي أكدها أرن سلوت مدرب فاينورد روتردام عندما تحدت عن مردود لاعبيه بعد المباراة التي كسبها فريقه على حساب مضيفه فالفيك (1 – 0) برسم الجولة 3 من منافسات "الإيريديفيزي".

ولعب أسامه الإدريسي لأول مرة أساسيا في تشكيلة فريقه فاينورد خلال الجولة الثالثة، بينما بدأ احتياطيا خلال الجولتين الأولى والثانية، حيث دخل أمام فتيس أرنهايم في الدقيقة 65، ودخل أمام هيرنيفين في الدقيقة 63.. لكنه لم يستغل الوضع لصالحه أمام فالفيك، وتم تغييره مع بداية الشوط الثاني بعدما لعب الشوط الأول فقط لعدم توفقه في تقديم أداء قوي يشفع له بإكمال المباراة، وهو ما دفع بالمدرب سلوت للتأكيد على أنه لم يكن جيدا.

ADVERTISEMENTS

وكان الإدريسي يمني النفس باستغال مباراة الجولة الثالثة عندما منحه المدرب أرن سلوت فرصة اللعب أساسيا، لكنه أخفق في مهمته في انتظار أن يحسن أداءه قريبا ويستعيد ثقة مدربه من جديد ليحصل على موقع أساسي مرة أخرى في تشكيلة فاينورد.

ويذكر أن الإدريسي يلعب لفاينورد على سبيل الإعارة قادما من نادي إشبيلية على أمل أن يتمكن من خوض أكبر عدد من دقائق اللعب عوض أن يظل رهين "الإحتياط" في الفريق الأندلسي.