لاحديث بين الجماهير الرجاوية، سوى عن موعد الجمع العام المقبل للفريق الأخضر، الذي سيعقد الخميس المقبل، وسيشهد إنتخاب عزيز البدراوي،رئيسا ل" الخضرا الوطنية"،حيث يحضر الرجل كمرشح وحيد، سيضع فيه برلمان الرجاء كامل الثقة من أجل خلافة أنيس محفوظ.

وسيحضر الرئيس الجديد، وكله طموح من أجل تنفيذ الوعود التي أطلقها مؤخرا، في الوقت الذي تعول عليه الجماهير الرجاوية ، من أجل إعادة النسور إلى الواجهة المحلية والقارية.

ADVERTISEMENTS

ويحسم برلمان الرجاء البيضاوي،في تنصيب عزيز البدراوي، رئيسا للفريق الأخضر،لخلافة الرئيس الحالي أنيس محفوظ،بعدما إقتنع الأخير بضرورة تقديم إستقالته، بمعية أعضاء المكتب المسير الذي إشتغل معه.

وتنتظر الجماهير الرجاوية،16 يونيو القادم بفارغ الصبر، لإعلان إسم الرئيس الجديد،الذي سيسهر على تسيير الفريق البيضاوي، بعدما إختار تحمل المسؤولية، ووضع ترشيحه كي يسهر على تدبير " الخضرا الوطنية" في مرحلة حساسة،يدرك البدراوي مدى صعوبتها، لكنه يؤمن كثيرا على قدرته في النجاح، وتجاوز المطبات والعراقيل، بهدف إعادة " النسور" للواجهة محليا وقاريا.

ورغم أن الفترة التي سيتم فيها عقد الجمع العام، لإنتخاب عزيز البدراوي، مسؤولا عن الرجاء تعتبر جد صعبة، إلا أن الرجل يملك جميع " ميكانيزمات" النجاح، ويدرك مدى صعوبة المهمة التي تنتظره،ويسعى للنجاح فيها كي يحقق الوعود التي تنتظر منه الجماهير الرجاوية أن يحققها.

ADVERTISEMENTS