قبل عام ونصف قال معقبا على تقييمه لمنتوج البطولة: "تريدون رأيي، سأرد عليكم، طيب إسمعوني، لديكم أشرف حكيمي ولاعبي البطولة، حكيمي لاعب محترف متكامل يلعب كرة القدم ولاعبو البطولة عندكم يمارسون رياضة أخرى". 

مرت الزلة مرور الأكارم لمدرب قام بتسفيه منتوج الجامعة، منتوج تضعه الكاف في طليعة افريقيا ولا من حاسبه، بل قالوا إنها زلة لسان.

ولأن وحيد دائما ما لا يترك للآخرين البحث في القاموس ليشرحوا مفرداته، فقد غاب عن أغلب مباريات البطولة ولم يظهر إلا بعد إقرار عودة الجمهور ملاطفة ومجاملة ليس إلا، واليوم الوداد والرجاء وحتى نهضة بركان، خاضوا ثلاث معارك كبيرة جدا في افريقيا، ووحيد غير موجود.. أين هو ناخبنا الوطني؟

ADVERTISEMENTS

إنه في عطلة، لا تزعجوه من فضلكم؟ 

ما رسالته التي أرسلها من كرواتيا: لقد ترجم لمن لم يفهم مقاصده السابقة "لاعبوكم  يلعبون رياضة أخرى، لذلك لست مهتما ولا تعنيني المتابعة. 

أتعرفون لماذا لم يحضر وحيد؟ أنا أدلكم على رأس الخيط؟ لقد حضر مباراة الوداد والزمالك وغرق في الحرج حتى أخمص قدميه،، لماذا؟ لأن جبران وداري والداودي علموه كيف يغلب المصريين دون هلوسات وبالسهل الممتنع و بلا علم زائد.

ADVERTISEMENTS

أحرجوه كيف يسجل 3 أهداف في مرمى أبوجبل؟ لذلك خشي العودة ليحرج وأهلي مصر ب 9 دوليين سيخسر من نسور الرجاء دون دولي واحد؟ كما خاف أن يكرر الركراكي فوزه ب 10 لاعبين مرة أخرى أمام بلوزداد؟ أي ناخب هذا لا يهتم بمنتوج البطولة ولا بمجاملة نواديها.

لم يحضر وحيد كي لا ينكشف أمره، فأمام مصر في الكان وتحديدا أمام كيروش هو من كان مدربا لرياضة أخرى غير كرة القدم.