تمكن أولمبيك خريبكة من تحقيق فوز مهم على سريع وادي زم برسم الدورة 22 من منافسات البطولة الإحترافية الاولى، وذلك بهدفين لهدف زاد سريع وادي زم غرقا في أسفل الترتيب العام. 

تميزت الدقائق الأولى من المباراة بإندفاع من جانب أولمبيك خريبكة الذي كان يعرف جيدا بأنه سيواجه فريقا بحاجة للفوز بعد سلسلة من النتائج السلبية التي أبقته في المركز الأخير حيث أصبح السريع مرشحا للنزول للقسم الثاني.
البداية جاءت من أولمبيك خريبكة الذي كان يبحث عن الهدف الأول وكان بإمكانه أن يفتتح حصة التسجيل مبكرا لولا أن حارس السريع كان يقظا وتدخل في أكثر من مناسبة لإبعاد الخطر. 
لكن السريع لن يصمد طويلا إذ سيتمكن أولمبيك خريبكة من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 21 تكلف بتنفيذها اللاعب  حسام أمعنان الذي نجح في إفتتاح حصة التسجيل مربكا حسابات السريع.
بعد هذا الهدف كان من الطبيعي أن يخرج السريع للبحث عن عدف التعادل لكنه فشل في ذلك بالنظر للتغطية الدفاعية التي ميزت أولمبيك خريبكة الذي ملأ وسط الميدان وأغلق كل المنافذ ما جعل المأمورية تصعب على السريع الذي سيتمكن في الدقيقة 38 من تعديل الكفة عن طريق اللاعب سعد المرسلي.
خلال الشوط الثاني سيبحث الفريقان عن الهدف الثاني وسيتمكن أولمبيك خريبكة من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة  74 عن طريق تومي سانغ الذي كان نشيطا على مستوى خط الهجوم الخريبكي.
وظل سريع وادي زم يناور من كل الأماكن بحثا عن هدف التعادل لكنه فشل في ذلك بعد أن ضبط أولمبيك خريبكة جيدا دفاعه لتنتهي المباراة بفوز أولمبيك خريبكة على السريع الذي تجمد رصيده في 15 نقطة ويتنفس أولمبيك خريبكة الصعداء. 

ADVERTISEMENTS