تجاوز حسنية أكادير، نظيره يوسفية برشيد بهدف لصفر، مساء اليوم السبت، برسم الدورة 22 من البطولة الإحترافية الاولى، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.

ومنذ بداية المواجهة، بادر الفريق السوسي للضغط على الفريق الحريزي، في الوقت الذي إستماث زملاء هشام تايك، من أجل تحصين مناطقهم، في مباراة تحكم فيها لاعبو الغزالة في خط الوسط،بحضور جيد لأصدقاء كريم أيت محمد،الذين حاولوا خلق أكثر من فرصة، قبل تسجيل هدف السبق عن طريق جمال الشماخ في الدقيقة 28.

ADVERTISEMENTS

وتواصلت المواجهة بمعاناة الفريق الحريزي بطرد لاعبه عماد عطف الله في الدقيقة 32، قبل أن يتواصل اللقاء بسيطرة سوسية،وتيهان للاعبي برشيد ، الذين بادر مدربهم بإقحام الشعبي والإدريسي وكياني، من أجل الرد على عناصر الغزالة التي واصلت المباراة بذكاء،من خلال الإعتماد على البديلين روحي وأيت أروحبي.

ولم يتمكن يوسفية برشيد في الشوط الثاني من مجاراة إيقاع حسنية أكادير، الذي حصن مرماه بحضور جيد للمهدي الجرباوي، الذي إستفاد من حضور لخط دفاعه بشكل جيد، بعدما تراجع الزوار للوراءن من اجل الحفاظ على الإنتصار الذي حققوه.

وبفوزه في مباراة اليوم، رفع حسنية أكادير رصيده إلى 29 نقطة في الصف السابع، مقابل ذلك تجمد رصيد برشيد في النقطة 22، جعلته يحتل الصف 14 بشكل مؤقت.

ADVERTISEMENTS