تجاوز شباب المحمدية، نظيره يوسفية برشيد بهدفين لصفر، برسم الدورة 21 من البطولة الاحترافية الاولى، مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية. 
وأظهر أبناء فضالة، منذ بداية المباراة رغبة كبيرة في الضغط على مرمى الفريق البرشيدي، في الوقت الذي تحكم أبناء المحمدية في خط الوسط، بحضور جيد للمترجي ومعه بنقطيب. 
ولم ينتظر الشباب مطولا، لهز شباك اليوسفي، حيث سجل أسامة مليوي الشهد الأول لفريقه في الدقيقة 27،قبل أن يواصل صاحب الأرض سيطرته على المباراة طولا وعرضا، رغم ان الفريق الزائر حاول بدوره الإعتماد على الكرات الطويلة، والانسلال من العمق وعبر الأطراف بواسطة الواكيلي وكياني. 
وفي الوقت الذي ظل يوسفية برشيد يبحث عن تعديل الكفة، عاد أسامة مليوي ليسحل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 38 ،ليشدد بذلك فريق المحمدية الخناق على أبناء اليوسفية. 
ورغم محاولات يوسفية برشيد في العودة في اللقاء، إلا أن تراجع أصحاب الأرض، صعب من مهمة زملاء يوسف شينا، الذين وجدوا صعوبات من أجل بلوغ مرمى زملاء كمال لقرع، الذين عرفوا من أين تؤكل الكتف، بعدما اغلقوا المساحات، واعتمدوا على المرتدات لارباك أبناء برشيد قبل انتزاع النقاط الثلاث بشكل مستحق.