يبدو أن الجيش لن يمدد لمجموعة من اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم الصيف المقبل، فهناك من اللاعبين من قرر المكتب المسير للجيش عدم التفاوض معهم وتنتظر نهاية الوسم لرحيلهم، وهناك من فاوضتهم لكنها لم تتوصل معهم إلى اتفاق لتمديد عقودهم. 
وينتظر أن يرحل كل من حمزة مجاهد والحارس محمد باعيو اللذان يلعبان للموسم الثالث مع الفريق العسكري ولن يجددا، حيث سينضمان لفريق جديد خاصة أن المدرب سفين فاندنبروك لا يعتمد عليهما كأساسيين، ثم زكرياء فاتي الذي كان قد استقدمه الجيش من يوسفية برشيد ويلعب الموسم الثاني ولم يفتح معه الجيش باب المفاوضات.
بينما كان المكتب المسير قد فاوض عمر الجيراري منذ فترة، لكن المفارضات وصلت الباب المسدود بسبب المطالب المالية المرتفعة والتي لم يقبلها مسؤولو الفريق، لذلك يتوقع أن يرحل الجيراري وهو الذي يلعب الموسم الثالث، علما أنه توصل بعروض من أندية مغربية خاصة أنه يعتبر من اللاعبين الأساسيين. 
وينتظر أن يتخلص الجيش أيضا من بعض اللاعبين الذين تعاقد معهم هذا الموسم، بسبب عدم تقديمهم الإضافة المطلوبة، علما أن أدم النفاتي سيعود لفريقه الإمارات الإماراتي، حيث إنضم للجيش في الميركاطو الشتوي على سبيل الإعارة، وهناك رغبة من مسؤولي الفريق في ضمه نهائيا وشراء عقده، خاصة أنه قدم الإضافة لهجوم للفريق.