فاز الرجاء على نهضة بركان 2-1 في المباراة التي جرت عن الدورة 20 من البطولة الاحترافية الاولى، وفاجأ الفريق الأخضر مضيفه عندما تمكن متولي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بعد انفراد بالحارس وتسديد أرضية ذكية.
وحاول نهضة بركان العودة بسرعة للوصول لمرمى الحارس مرباح، إلى أن تمكن أداما با من تسجيل هدف التعادل بعد توصله بكرة أمام المرمى، واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين دون ان يتمكن أي طرف من تسجيل الهدف، رغم الفرص التي أتيحت للاعبي الفريقين معا، على غرار كرة الهلالي الذي توغل في مربع العمليات وسدد جانبا، بينما كاد أحداد أن. يستغل تمريرة  أرضية وحاول خدع الحارس بكعبه، لكن أحد اللاعبين أبعد الكرة.
واستمر الإيقاع مرتفعا في الشوط الثاني، حيث حاول كل طرف الوصول لمرمى  الآخر، وكان نهضة بركان قريبا من التسجيل  من فرصة أداما الذي انسل في مربع العمليات وسدد جانبا، كما أضاع محمد عزيز فرصة من تسديدة أيضا، وتمكن ازريدة من تسجيل الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 68.
وضغط نهضة بركان بشكل قوي على دفاع الرجاء، واحتسب الحكم ضربة جزاء للبركانيين بعد أن لمست الكرة يد مدكور،  لكن الركراكي أضاعها بعد تصدي ناجح للحارس مرباح
 ورفع الرجاء رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد نهضة بركان  في  المركز السادس ب28 نقطة.