منحت مباراة الدفاع الجديدي وأولمبيك خريبكة نقطة واحدة لكل منهما بعد نهاية مبارتهما بالتعادل من دون أهداف، وهي المباراة التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة 20 من منافسات البطولة الإحترافية الأولى، وقادها الحكم محمد زرزاي.

واحتدم التنافس بين الفريقين حول أيهما سيحقق أكبر استفادة من المباراة، رغم التباين الواضح في وضعية الطرفين، ففريق الدفاع يلعب على أرضه وبين جماهيره فيما يلعب أولمبيك خريبكة خارج قواعده.. لكن الهم المشترك بينهما يكمن في رغبة كل منهما في الخروج من المباراة بالنتيجة المتوخاة. الدفاع الجديدي في عدم ترك الفرصة تضيع من بين يديه وهو الذي خاصمه الفوز خلال الدورات الثلاث الأخيرة.. وأولمبيك خريبكة في تحقيق مفاجأة خارج الميدان والعودة بنتيجة طيبة بعيدا عن وقاعده، وهو الباحث عن فوزه الثاني على التوالي.

ADVERTISEMENTS

ورغم كل المحاولات التي قام بها الفريقان خلال الشوط الأول لم يتمكن أي منهما من مباغتة غريمه، وتحقيق السبق على مستوى النتيجة لينتهي هذا الشوط بالبياض على أمل أن يتغير الوضع خلال الشوط الثاني، وهو ما لم يحدث حيث ظل البياض سيد الموقف، ليكتفي كل منهما بنقطة واحدة فقط.

وإذا كان أولمبيك خريبكة قد عاد من خارج قواعده بنقطة ثمينة فإن الخاسر الكبير خلال هذه المباراة هو فريق الدفاع الذي لم يستغل عاملي الأرض والجمهور، واكتفى بدوره بنقطة واحدة بعدما عجز عن تحقيق الإنتصار للمباراة الرابعة تواليا، كما أنه خسر لاعبه شعيب المفتول الذي سيغيب عن المباراة القادمة بعد حصوله على بطاقة الطرد.