فاز الرجاء على ضيفه شباب السوالم بهدف للاشيء في الدورة 18 بالبطولة الاحترافية، بعد 4 تعادلات متتالية، وكانت اول فرصة  للرجاء من خلال تمريرة من متولي لزريدة،  الذي انفرد بالحارس العلوي  لكنه سدد جانبا،،  ورد الفريق الضيف بمحاولة أيضا خطيرة من طرف مصطفى الصهد من تسديدة  داخل مربع العمليات، وتدخل على إثرها الحارس مرباح.
وتحكم شباب السوالم في وسط الملعب في أحد فترات المباراة، ولم يستفد من بعض الهجمات التي افتقدت للمسة الأخيرة، فيما كانت أخطر الفرص للرجاء من البهجة الذي انفرد بالحارس العلوي  وتدخل بنجاح،  ثم فرصة متولي الذي سدد بقوة، الحارس تدخل مرة أخرى، وفي الدقيقة 42 طرد الحكم زوراق لاعب الرجاء البهجة، بعد تلقيه الإندار الثاني.
ودخل شباب السوالم الشوط الثاني مهاجما، وأعلن الحكم عن ضربة جزاء، لكن الحارس الرجاوي مرباح تصدى للكرة ومنع السالميين من التقدم، وعاقب الرجاء ضيفه عندما سجل كابانغو الهدف الأول من رأسية في الدقيقة 62، ولم بتراجع الرجاء للوراء وكان قرببا من تسجيل الهدف الثاني لولا الحارس العلوي الذي تصدى للكرة. ونجح الرجاء في الحفاظ على تقدمه ورفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني وشباب السوالم في المركز الرابع ب25 نقطة.