يسود مناصري الرجاء البيضاوي سخط كبير بسبب التراجع الكبير لأداء ونتائج الرجاء البيضاوي منذ أن اعتلى البلجيكي مارك فيلموت العارضة التقنية.
 فباستثناء الفوز الصعب على نادي أمازولو الجنوب إفريقي بهدف العميد محسن متولي برسم الجولة الأولى لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، فإن الرجاء البيضاوي سجل اليوم في مباراة خريبكة التعادل الرابع على التوالي، في البطولة الإحترافية، أي أنه أضاع 8 نقاط كاملة في آخر أربع مباريات.
ولا يكتفي الرجاء مع مارك فيلموت بإدارة ظهره للإنتصارات على مستوى البطولة الإحترافية، بل إنه يزيد عليه بأداء مرتبك، كما كان الحال في الشوط الأول لمباراة اليوم أمام أولمبيك خريبكة، حيث ظهر واضحا أن الرجاء بدأ يفقد جيناته وهوية لعبه.
وبينما خرج الرجاء من الشوط الأول لمباراة خريبكة متأخرا بهدف وبأداء سيء، ساهم دخول المايسترو محسن متولي والشاب بنجديدة في تحسين الأداء، حيث عاد الرجاء في النتيجة وسجل هدفين، وبينما كان في طريقه لتحقيق الفوز، نجح نجم المباراة، مهاجم أولمبيك خريبكة كابيلو سيكانيينغ في تعديل النتيجة.
وتعالت أصوات مناصري الرجاء مطالبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بالإنفصال عن المدرب البلجيكي مارك فيلموت، بل إن رئيس الفريق أنيس محفوظ يتعرض لضغوطات رهيبة، ليس فقط من الفصائل المناصرة للرجاء بل أيضا من أعضاء من داخل المكتب المديري للفريق.
وتكمن صعوبة الإنفصال عن فيلموت في السياق الزمني، حيث يطير الرجاء غدا الأربعاء صوب تونس ليتحول منها إلى الجزائر لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري يوم الجمعة القادم في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال..
فهل بات فيلموت قريبا من بوابة المغادرة؟