نجح يوسفية برشيد في تحقيق نتيجة الفوز على الدفاع الجديدي بثلاثة أهداف لهدفين برسم الدورة 14 من البطولة الإحترافية  الأولى، والتي احتضنها المركب الرياضي برشيد.
بداية المباراة شهدت ضغطا كبيرا من طرف فارس دكالة على دفاع يوسفية برشيد، وبعد مرور الدقائق تحولت السيطرة لفائدة الفريق المحلي، الذي تمكن في الدقيقة 30 لاعبه سفيان سعدان من افتتاح حصة التسجيل عن طريق ضربة خطإ نفذها بنجاح لم تترك أي حظ للحارس برحو، وقبل نهاية الشوط الأول أعلن الحكم صبري عن ضربة جزاء صحيحه لفائدة الفريق الجديدي نفذها بنجاح المهاجم الكعداوي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين. 
مع بداية الشوط الثاني وبالضبط في الدقيقة 47 وعلى إثر كرة ثابتة نفذها أيت أورحبي صوب رأسية البديل يونس رشيد تمكن الأخير من تسجيل الهدف الثاني لفائدة برشيد، الذي كان بإمكانه الزيادة في غلة أهدافه عن طريق الحملات المضادة السريعة والتي خلقت مشاكل كبيرة للدفاع الجديدي، خاصة الفرصة الحقيقية التي أتيحت للاعب معاد فكاك الذي ضيع بغرابة هدفا حقيقيا.
وعلى إثر هجوم خاطف قاده النجم زكرياء حذراف مرر كرة جميلة اتجاه الكعداوي الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل لفائدة الزوار، وفي الدقيقة 73 تمكن يونس رشيد من تسجيل هدف ولارع لفائدة اليوسفية بضربة مقص وعلى طريقة اللاعبين الكبار، لتنتهي المباراة بفوز من ذهب لأبناء ولاد احريز على حساب الدفاع الجديدي.