حقق سريع وادي زم الأهم، وهو يتجاوز عقبة منافسه نهضة بركان بهدف لصفر،برسم الدورة 13 من البطولة الوطنية على أرضية الملعب لبركان،في مباراة قادها الحكم محمد بلوط.

الفريق الزائر، ومنذ بداية اللقاء حاول جاهدا السيطرة على خط الوسط، وكان نشيطا على مستوى الأطراف، في الوقت الذي هدد مرمى  الحارس حمزة حمياني،وقدم إشارات واضحة في الإنتصار،بالإعتماد على لاعبه ويلفريد ثم فهد ضيفي، مقابل ذلك إعتمدت كتيبة  االكونغولي إيبنغي على  مناورات يوسف الفحلي ومعه إبراهيم البحراوي دون أن يتمكن الثنائي من هز شباك الحارس المهدي وايا، الذي  إستفاد من تغطية مروان لوادني وأيضا مرشاد في شوط أول جاء لابأس به، تمكن خلاله أبناء وادي زم من تسجيل  هدف في الدقيقة 34 بواسطة المهدي مفضل.

ADVERTISEMENTS

وحاول الفريق البرتقالي بكل مجهوداته العودة في نتيجة اللقاء وتعديل الكفة، لكنه وجد أمامه فريقا منظما ، إعتمد كثيرا على تركيز لاعبيه الذين تراجعوا للوراء من أجل الإستفادة من المرتدات الخاطفة.

ورغم تسربات الركراكي ومعه باعدي، إلا أن لاعبي سريع وادي زم بقيادة هشام أبو زهر، ظلوا صامدين،للحد من فاعلية الفريق المحلي، حيث لم ينفع ضغط الفحلي في إدراك التعادل،رغم إعتماد " البراكنة" على تمريرات حمزة الموساوي ، الذي وجد أمامه زملاء ليركي الذين حدوا من نجاعة  النمساوي وباقي المجموعة البركانية التي نوعت طريقة اللعب من أجل تهديد مرمى الحارس وايا دون جدوى،وبالأخص مع إقتراب المباراة من نهايتها والتي شهدت فرصا كثيرة خلقها فرسان الشرق دون أن يستفيدوا منها.

وبإنتصار السريع في مباراة اليوم رفع رصيده من النقاط إلى 10 ن في الصف 15  مؤقتا، مقابل ذلك تجمد رصيد نهضة بركان في النقطة 19 التي تضمن له لحد الآن التواجد في الصف الخامس في إنتظار باقي مباريات الدورة.

ADVERTISEMENTS