أصبح البوركينابي سامي هين خارج أسوار القلعة الخضراء، وذلك بعدما توصل إلى إتفاق مع مسؤولي الرجاء البيضاوي يقضي بفسخ عقده بالتراضي، ليكون أول المغادرين للفريق الأخضر قبل الإفتتاح الرسمي لفترة الإنتقالات الشتوية، بعدما كان قد التحق بالفريق خلال الصيف الماضي قادم من فريق من فريق ساليتاس الممارس بالدوري البوركينابي. 
فيما تتواصل مساعي مسؤولي الرجاء مع الغامبي جبريل سيلا، لإقناعه بقبول العروض التي قدموها له لفسخ عقده الأول الآخر أو قبول الإعارة لنادي أخر إلى غاية نهاية الموسم الحالي. وانتظار القرار النهائي للمدرب البلجيكي مارك فيلموت بخصوص الغيني المصطفى كوياطي، بخصوص إستمراره من عدمه مع النسور خلال ما تبقى من فعاليات الموسم الحالي.  
وتأتي تحركات الرئيس أنيس محفوظ لفك الإرتباط مع لاعبيه الأجانب، من أجل تعويضهم بلاعبين جدد قادرين على منح الإضافات للفريق قبل الإفتتاح الرسمي لفترة الإنتقالات الشتوية. 
وأصبح الكاميرون فابريس أولينغا قريبا من حمل قميص الرجاء البيضاوي، بعدما توصل الطرفان إلى إتفاق شبه نهائي بخصوص كل تفاصيل العقد. وينتظر فقط فتح المجال الجوي من جديد، للحلول بمدينة الدار البيضاء والخضوع للإختبارات الطبية وتوقيع العقد النهائي، فيما الكونغولي كابانغو يسير على نفس الخطى، ومن المنتظر أن يكون ثاني انتدابات الفريق الأخضر.