تمكن شباب المحمدية من تحقيق فوز مهم على أولمبيك خريبكة برسم الدورة العاشرة من منافسات البطولة الإحترافية الأولى التي جرت اليوم السبت بملعب البشير بالمحمدية.
وشكلت هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين معا، إذ أن شباب المحمدية كان بحاجة للفوز لتصحيح مساره والعودة للسكة الصحيحة بعد التعادل الذي عاد به من فاس أمام المغرب الفاسي، وأولمبيك خريبكة لتعويض الخسارة أمام الوداد البيضاوي.
أول تهديد كان لأولمبيك خريبكة في الدقيقة السابعة لكنها لم تشكل الخطورة حارس شباب المحمدية الذي كان في وضعية جيدة وتابع بشكل جيد الكرة.
ومباشرة رد عليه الفطواكي بضربة رأسية مركزة من داخل منطقة العمليات مرت جانبا في الدقيقة .
 إستمر إيقاع المباراة بين أخذ ورد حتى الدقيقة 17 التي كادت أن تعطي هدفا عندما تخلص كمال القيرع من المدافعين ومرر نحو شباك فارغة لم تجد من يحول الكرة لهدف.
الدقيقة 21 سيتحصل شباب المحمدية على ضربة خطأ وسيتكفل بتنفيذها زهير مترجي الذي سدد بشكل جيد لكن الكرة مرت جانبا.
وبالنظر للصرامة التكتيكية التي عرفتها المباراة، سيتوصل الفطواكي بكرة فوق طبق من ذهب ويتوغل داخل منطقة العمليات ويسدد بقوة إلا أن كرته مرت فوق العارضة.
وضيع شباب المحمدية هدفا محققا في الدقيقة  54 بعد خروج خاطئ من الحارس محمد عقيد لحسن حظه كان هناك تكثل في منطقة العمليات.
وأتيحت بعد ذلك أبرز فرصة للتسجيل لأولمبيك خريبكة بواسطة أسامة حفاري إثر تسديدة قوية في الدقيقة 58 مرت كرته قريبة من المرمى.
إستمر إيقاع المباراة على هذا النحو أخذ ورد بين الفريقين حتى الدقيقة 78 سيتمكن شباب المحمدية من تسجيل الهدف الأول عن طريق كمال القيرع الذي أسكن الكرة بضربة رأسية في الشباك أعلنت عن أولى أهداف المباراة.
وأضاف الحكم سمير الكزاز أربع دقائق كوقت بدل الضائع لم يتمكن من خلالها أولمبيك خريبكة من تحقيق هدف التعادل وتنتهي المباراة بفوز الشباب.