تمكن الجيش الملكي من الفوز على ضيفه يوسفية برشيد بـ2 – 1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين برسم الجولة 9 من منافسات البطولة الإحترافية، وهي المباراة التي احتضنها الملعب البلدي بالقنيطرة وقادها الحكم ياسين بوسليم، وبذلك نجح الجيش الملكي في إنتراع فوزه الرابع خلال بطولة هذا الموسم والثاني على التوالي بعدما فاز في الجولة الماضية على حساب مضيفه سريع وادي زم.

وأنهى الجيش الملكي الشوط الأول من هذه المباراة بالفوز بنتيجة 2 – 1، وقد تمكن من إفتتاح التسجيل في وقت مبكر جدا حيث حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 9 ترجمها محمد حريمات إلى هدف السبق. ورغم أن يوسفية برشيد تمكن من تعديل الكفة عبر ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 24 إنبرى لها ياسين واكيلي وسجل منها هدف التعادل، إلا أن لاعبي الجيش لم يقفوا مكتوفي الأيدي وبحثوا عن هدف التفوق وحصلوا عليه سريعا في الدقيقة 30 عبر اللاعب منير العلوشي.

ADVERTISEMENTS

وكان التنافس سجالا بين الفريقين خلال الشوط الأول طغى عليه رغبة الطرفين في تليين طريقة أدائهما بحثا عن إيجاد ممرات ومنافذ تقود إلى منطقة العمليات، حيث كان يرغب فريق الجيس في إضافة هدف ثالث، فيما بحث يوسفية برشيد عن تعديل النتيجة.

وخلال الشوط الثاني أجرى كل مدرب التغييرات البشرية والتكتيكية اللازمة لإنهاء المباراة بأفضل نتيجة، حيث أصر الفريق المضيق على الحفاظ على تقدمه وتفوقه في النتيجة مع ترصد كل سعي يمكن أن يضيف من خلاله هدفا آخر.. فيما أصر يوسفية برشيد على البحث عن تديل النتيجة مع عدم التفريط في تأدية المهام الدفاعية على أفضل وجه تفاديا لاستقبال هدف ثالث قد يكون قاتلا في أي وقت.

ورغم قلتها وقلة خطورتها فقد تناقل الفريقيان التهديدات والتهديدات المضادة خلال الشوط الثاني، لكن دون أن يتمكن أي فريق منهما من تغيير النتيجة التي إنتهت بنفس ما إنتهى به الشوط الأول وهو 2 – 1  لصالح الجيش الملكي.  

ADVERTISEMENTS

 وبهذه النتيجة أضاف الجيش الملكي 3 نقاط ثمينة لرصيده في بنك النقاط، وبات في جعبته 15 نقطة إرتقى بها للمركز الرابع، فيما ظل يوسفية بنفس رصيده وهو 8 نقاط.