فاز الوداد البيضاوي على مضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم.

وبعد أن انهى الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف لصفر، عزز فريق القلعة الحمراء تفوقه في الشوط الثاني بإحراز هدفين ليضمن الظفر بثلاث نقاط ثمينة .

ADVERTISEMENTS

وكانت اخر المواجهات بين الفريقين قد دارت خلال الموسم الكروي 2019-2020 ، حيث تفوق فريق الوداد في مباراة الذهاب خلال الدورة السادسة برباعية نظيفة ،و جدد تفوقه في لقاء الإياب ( الدورة21 ) بثلاثة اهداف لاثنين .

وحملت ثلاثية الفريق الأحمر توقيع كلا من المهاجم التنزاني سايمون مسوفا في الدقيقتين 16 و 74 ، و البديل غي مبينزا في الدقيقة 68 .

وبهذه النتيجة عزز الفريق الأحمر موقعه في صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 25 نقطة ، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في الرتبة العاشرة برصيد 10 نقاط . وبرسم الدورة المقبلة يستقبل فريق الوداد غريمه التقليدي الرجاء ، في الديربي البيضاوي الذي ستدور رحاه يوم السبت المقبل على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في حدود الساعة الخامسة مساء ، في حين يرحل فريق اولمبيك خريبكة لمواجهة فريق شباب المحمدية في رحلة محفوفة بالمخاطر