أكد إلياس شاعر لاعب كوينز بارك رانجرز الإنجليزي أنه سعيد بالفوز الذي حققه فريقه على بريسطون (3 – 2) لحساب الدورة 11 من منافسات "تشامبيونتشيب"، وسعيد أيضا بالهدف الثالث الذي سجله ومنح فريقه الفوز بهذه المباراة. وقال في تصريحات نقلتها الصحافة البريطانية: "طبعا أمر رائع جدا أن أسجل الأهداف، لكن علي أن أستمر. إذا واصلت بنفس الأداء الذي أقدمه حاليا أعرف أن الأهداف ستأتي، إنه شعور رائع أن تسجل الأهدف.. أنا سعيد للغاية". وأضاف: "التأخر في النتيجة (1 – 2) دفعنا للعمل بجد، وحصنا على المكافأة بتحقيق فوز مهم. هذا الفوز لا يستحقه اللاعبون فقط، ولكن يستحقه الجمهور أيضا الذي كان متألقا. هذا الفوز جعلنا جميعا سعداء".

ويتمنى شاعر أن يواصل رانجرز على نفس الطريق وقال: "عندما نعود من فترة توقف البطولة سيكون أمامنا طريق شاق، حيث سنخوض 7 مباريات في 21 يوما، علينا فقط أن نستمر في الإتجاه الصحيح وسنكون في وضع جيد".

ADVERTISEMENTS

أما بخصوص المباريات التي تنتظره مع المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم 2022، فقال شاعر: "سألعب للمغرب في تصفيات كأس العالم حيث سنخوض ثلاث مباريات في أسبوع واحد، وهي مباريات مهمة جدا لبلدي، لهذا أتمنى أن ألعب جيدا وأقدم أداء قويا، وبعد ذلك سأعود إلى رانجرز في محاولة البحث عن مزيد من النتائج الطيبة، وستكون البداية بمواجهة فولهام في مباراة قوية".